لطوف11
لطوف11
ونسيت اقولك حطي لها فازلين وذري عليه نشا
ممتاز للالتهاب وسلامتها ماتشوف شر
طفشت من كثرالاسماء
مع الكلام اللي قالوها البنات والتجارب من فازلين وغيره وكريم حساسيه خوذي بس لازم تودينها سوي لها تحليل براز كرم الله الجميع لانه في الغالب تصير بكتيريا وبالذات بهالعمر عشان كثير يحطون اشيا بفمممهم ولو يدينهم لحالها بعد تجيب بكتيريا من كثر مايتسدحون ويحبون ع الارض ولاتخافين البكتيريا مضاد لها اسبوع وتعيدين ابتحليل بتلاقينه تمام هذا لو صار فيها لانه لو بها بكتيريا ماراح ينفعها اي كريم لين تتعالج
مها11111
مها11111
اول شي انصحك تتركين المناديل المبلله دام فيها طفح

مسحي لها بالقطن مع المويا شفت ف المستشفى ينظفون للمواليد كذا حتى ماتتحسس بشرتهم

وحطي لها زيت زيتون بعد كل غيار وقدامها العافيه ان شاءالله
ليدي-مون
ليدي-مون
غالبا بتكون فطريات في مرهم كضاد للفطريات بالصيدليه من اول استعمال يبان الفرق
وحاولي ما تستخدمي الصابون كثير لانه بيقتل البكتريا النافعه الموجوده بالمنطقه ويسبب التهات واحمار وطفح اكتفي بالمويه الدافيه
اميرة الورد1400
اميرة الورد1400
اسمعي مني اناعانيت مع بناتي تؤام ربي يحفظهم لدرجه المكان يصيريصب دم ورحت وماخليت كريم اومرهم بس طفشت وقررت استخدم وقت الطفح كيناكمب بس لين يخف يعني يوم يومين لانه بيخف على طول بفضل الله وبعدين مع كل غياراذاصارت كويسه النشاممتازحطيه لوحده