ام الحلاا andالزين
خوذي*
أم عبووووود
أم عبووووود
شوفي من خبرتي خليها عبمبرز بيبي جوي وسوي زيت زيتون ورشي فوق الزيت نشا او كريم سودو كريم علبته رمادي فظيع
قوزال33
قوزال33
نفس بنتي ماراح منها الا لما خف الاسهال عنها
جوجو2016
جوجو2016
عن تجررررررربه كريم سوووود معععع شوووويت فازلين مع شووويت زيت زيتوووون لا تكثري وخلطينه كوووويس وحطيهن بعلبه وادهني منه كل ما غيرتي الحفاظه ولا تخلي الحفاظه اطول عليييه ولا تنسسسسيني من دعووواتك جرررربيها وما تندمي
تانج
تانج
ولدي كان كذا والله مرت عليه ليله كامله ماينام ويضل يحك في الحفاظ وصار عنده تحسر بالبول اعزكم الله لان المنطقه صارت زي الثقوب وتصب دم وحطيت كل شي نشاء وفازلين وبودره وزيت زيتون وزين جونسون وسودو وزيت ذره ماخليت شي بالاخير عرضناه علي دكتور قال احتمال حساسيه حليب وفعلا طلع معاه تحسس من الحليب لاني كنت اطعمه زبادي طول اليوم عشان افطمه من صدري للاسف، شوفي جففي المنطقه زين بالمناديل العاديه مو المعطره بعدي عنها ورشي نشاء حفيف وحطي كريم كيناكوب مو مىهم لا كربم يومين وهيا متعافيه باذن الله،