الله يسعدكم يابنات ويجزاكم خير
وديت بنتي للمستشفى وصرف لي الدكتور مضاد 3 ايام ومرهمين واحد فيه كورتيزون وخفت صراحة احط لها
قالت لي امي حطي الفازلين الاحمر عليها وبتشوفين كيف يروح -^^ طبعا امي تصلحه قدر فيه فازلين مذوب على النار بعدين خو آ جوا ومرة .. نسيت الباقي اللي تبغاه ترسل لي اسال امي عن المقادير
والله يابنات كانه سحر لا اله الا الله خف بنسبة 80 % من اول مرة كان ملتهب احمر وصار ناشف واختفى الاحمر باقي فيه شوي لكن ياربي لك الحمد شافت العافيه
طبعا امي طبيبة معروفة بمنطقتنا تعالج الحروق الله يشدها بالصحة والعافية وتوزع هذا الفازلين مجانا كثير يطلبونها وتشحن لاي مكان كميات
الله يسعدكم يابنات ويجزاكم خير
وديت بنتي للمستشفى وصرف لي الدكتور مضاد 3 ايام ومرهمين واحد فيه...
وديت بنتي للمستشفى وصرف لي الدكتور مضاد 3 ايام ومرهمين واحد فيه كورتيزون وخفت صراحة احط لها
قالت لي امي حطي الفازلين الاحمر عليها وبتشوفين كيف يروح -^^ طبعا امي تصلحه قدر فيه فازلين مذوب على النار بعدين خو آ جوا ومرة .. نسيت الباقي اللي تبغاه ترسل لي اسال امي عن المقادير
والله يابنات كانه سحر لا اله الا الله خف بنسبة 80 % من اول مرة كان ملتهب احمر وصار ناشف واختفى الاحمر باقي فيه شوي لكن ياربي لك الحمد شافت العافيه
طبعا امي طبيبة معروفة بمنطقتنا تعالج الحروق الله يشدها بالصحة والعافية وتوزع هذا الفازلين مجانا كثير يطلبونها وتشحن لاي مكان كميات