خوله.
خوله.
انا زيك جلست اربع اياااااااااااام وانا اطلق مافيه نوووووووووووم ولاراحه
بس امشي واشرب يانسون بكثره
اهم شي الدعااااااااااااااااااااء
والولاده تراها اذا لاانتي بكريه
جدا ميسره باذن الله سبحانه وتعالى
أم ندى 13
أم ندى 13
الله يفرج همك قريب ان شاء الله تولدين
ايواااان
ايواااان
الله يفرج همك قريب ان شاء الله تولدين,,وتقومين بالسلامه
رجاوي99
رجاوي99
الله يفرج همك قريب ان شاء الله تولدين,,وتقومين بالسلامه
الأقحوانه
الأقحوانه
الله يفرجه علي وعليك يارب