اسم على مسمى
•
انا نزل علي افرازات مثل الجلي يومين وهي تنزل كثيييره بدون دم بعدها باسبوعين ولدت الحمد لله
انا مثلك دات العاشر اليوم ولا شفت اي بوادر ولاده باستئناء الم خفيف بالليل .. واذا قمت الصبح مااحس بشي..
الله يفرج لك ويسهل لك يارب
الولاده بيد الله لاتتعبين نفسيتك وجسدك مثلي كل شي سويته اشوي الا انقز هذاني مابقي كم يوم واخلص
العاشر ووسوست من كثر كلام الناس ريحي حبيبتي كلها تساهيل من الله
الولاده بيد الله لاتتعبين نفسيتك وجسدك مثلي كل شي سويته اشوي الا انقز هذاني مابقي كم يوم واخلص
العاشر ووسوست من كثر كلام الناس ريحي حبيبتي كلها تساهيل من الله
الصفحة الأخيرة