من القصيم
•
ليش ما تروحين لدكتورتك تكشف عليك ؟؟ يمكن معك طلق بس بارد !!خليها تعطيك طلق صناعي وترتاحي وتولدين بالسلامه يارب ..
سبحان الله كنت بفتح موضوع اسال نفس سؤالك
انا امس الظهر طلع مني شي زي الجلي الله يكرمكم وغليييظ بس مامعه دم واتوقع انها السداده
لاكن مافيني الم طلق قوي مجرد مغص
ولا ودي استعمل اي شي اخاف :(
انا امس الظهر طلع مني شي زي الجلي الله يكرمكم وغليييظ بس مامعه دم واتوقع انها السداده
لاكن مافيني الم طلق قوي مجرد مغص
ولا ودي استعمل اي شي اخاف :(
عادي شوارفسكيه انا نزلت معايا وما ولدت بعدها الا باسبوعين وكم يوم والحمدالله الله يفرج عن الجميع زي ما فرجها ربي عليا ويتشوفو ضناكم بصحه وعافيه
وانا استخدمت كل انواع المحرضات صراحه حتى تحريض عن طريق الفحص سويت ما خليت شي شربته ودهنت على بطني بالرغم اني ما خلصت التاسع لكم سبحان الله كلو عشان ابغى اتخلص من التقل والتعب بس ربي مو رايد ابدا
لكن بعد ارادة الله المشي السريع شويه والجماع سهلي فتح الرحم و الحمدالله على كل حال
عقبال كل الحوامل ان شاء الله
وانا استخدمت كل انواع المحرضات صراحه حتى تحريض عن طريق الفحص سويت ما خليت شي شربته ودهنت على بطني بالرغم اني ما خلصت التاسع لكم سبحان الله كلو عشان ابغى اتخلص من التقل والتعب بس ربي مو رايد ابدا
لكن بعد ارادة الله المشي السريع شويه والجماع سهلي فتح الرحم و الحمدالله على كل حال
عقبال كل الحوامل ان شاء الله
طيب انا ولدت قبل مرتين ولا شفت ذا السداده بس مويات ثم جلدني الطلق لين طلعت عيوني
ولا طاحت وانا مدري هههههههههههههههههههههههه
ولا طاحت وانا مدري هههههههههههههههههههههههه
الالماسه الماسه :
طيب انا ولدت قبل مرتين ولا شفت ذا السداده بس مويات ثم جلدني الطلق لين طلعت عيوني ولا طاحت وانا مدري ههههههههههههههههههههههههطيب انا ولدت قبل مرتين ولا شفت ذا السداده بس مويات ثم جلدني الطلق لين طلعت عيوني ولا طاحت وانا...
انا زيك بالضبط ولادتين قبل تنزل المويه ويبدا الجلد :icon33:
بس هالمره غير ؟ اول مره يطلع مني اشياء :09:
بس هالمره غير ؟ اول مره يطلع مني اشياء :09:
الصفحة الأخيرة