جزاكم الله خيرا
بس ممكن الي تعرف دكتور او دكتورة للسكري بالرياض شاطرة وعلى خلق ودين تقولللنا والاسم ورقم التلفون
كربوجة
•
الصفحة الأخيرة
العلاج لأي نوع من السكر ؟!!
النوع الأول :الي يستخدم انسولين والبنكرياس متعطل ؟!
او
النوع الثاني:الي يستخدم الانسولين والحبوب او الحميه والبنكرياس مو كله متعطل بس جزء من خلاياه؟!
ارجو الرد بسرعة ..وجزاك الله الف خير:26: