العامريه
العامريه
اختي زهور بريه شكراً على التنبيه الله يجزاك الجنه..
وآسفه اختي شكل على الخطاء..
الله يشفي مريضك ومرضى المسلمين اجمعين.
طيف الأحبة
طيف الأحبة
باذن الله ستجدين هنا الجواب الشافي
سيدة الوسط
سيدة الوسط
حبي
حبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله عن المسلمين كل الجزاء بالخير وشفى الله مرضانا ومرضاكم
عندى سؤال ؟
هل هذا العلاج ينفع للمصابين بالسكر واللذين يستخدمون ابر الانسولين ام لا ؟ وهلا تؤكل الوصفه وتؤخذ الأ بره معها ام كيف الطريقه وشكرا لكم :26:
mbh57
mbh57
شكراً لكم على هذه المعلومات القيمة وأرجو أن تكون عن تجربة أو معرفة لنصفها للآخرين زاد فضلكم
mbh57