ريانه
ريانه
السلام عليكم
بارك الله فيك اختي سيدة الوسطى
تدري لوالعلاج اللي ذكرتيه فاد هالحالات تاخذي اجرفيهم بأذن الله
والله يعافيهم من مماابتلوا
shilla
shilla
عزيزتى الرجاء اخباري ماهى المرة
هل تقصدين الصبر المر ( الحجر الاسود المر ) او ماذا ولك الشكر
سيدة الوسط
سيدة الوسط
نعم اختي المر هو الصبار..وهو يشبة اللبان الذكر(البلدي)لونة يميل للاشقر او البني الفاتح..اسمه العامي المرة او المر.
سيدة الوسط
سيدة الوسط
7 حبات حبة سوداء.
7 حبات حلبة.
تؤخذ على الريق ولا يؤكل بعدها الا بعد مرور ساعة.

علاج بسيط وفعال مجرب وشافي باذن الله.
سيدة الوسط
سيدة الوسط
علاج يحتاج الى صبر ومثابرة واصرار:
ماتحتاجه لعمل العلاج هو:
قهوة محروقة
ملح
مرة
عسل
المقادير:
فنجان شاهي ملح.
فنجان قهوة صغير مرة.
12 فنجان قهوة قهوة محروقة.
الطريقة:
اخلط هذة المواد مع بعضها واطحنها(طحن خشن).
1-خذ منها مقدار فنجان قهوة كبير ضعه مع كاس ماء واغله على النار مثل القهوة العادية ثم قوم بتدفئتة.
يوضع فيه الجزء المصاب لمدة10-15 دقيقة ثم يغسل فيه الجرح جيدا..ويجفف.
ملاحظة:الجرح لايمسه الماء طوال فترة العلاج.
2-بعد تجفيفه جيد يوضع عليه عسل اصلي مايكفي لتغطية الجرح.
3-يؤخذ من الخليط ويطحن ناعم جدا..ويوضع على العسل.
4-يغطى الجرح بشاش.
***
يستخدم هذا العلاج 3 مرات يوميا حتى يتماثل الجرح للشفاء.
ثم بعدها يستخدم مرتين.
عند شفاء الجرح يستخدم مرة واحدة فقط.
اكرر العلاج يحتاج الى صبر..ونتائجة فعالة باذن الله.