tulip2010
•
الله يسعد ويعافي كل من رد علي..أختي فراوله فوشية كم لك من إكتشفتي الأكياس وكل كم تتابعين وعند أي دكتور..معليش تحمليني.
tulip2010 :
الله يسعد ويعافي كل من رد علي..أختي فراوله فوشية كم لك من إكتشفتي الأكياس وكل كم تتابعين وعند أي دكتور..معليش تحمليني.الله يسعد ويعافي كل من رد علي..أختي فراوله فوشية كم لك من إكتشفتي الأكياس وكل كم تتابعين وعند أي...
انا لي 4 سنين وكنت اخذ علاج الغده 50 لمده سنتين قالوا رجع نزل الهرمون واخذ الحين 75 والله يعين مدري وش الي صار مع اني منتظمه على العلاج بالنسبه للاكياس حسيت رقبتي مو طبيعيه فيها انتفاخ ووخز والم سويت اشعه صوتيه وقالوا فيها زي العقد اكياس شافني الجراح قال نسوي المشعه ياليود خفت قلت رجعني للباطنيه قالوا متابعه فقط واذا كبر حجمها ناخذ خزعه واراجع بالعسكري الي بالرياض ~
ام سويلم
•
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم شفاء لا يعادر سقما
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم شفاء لا يعادر سقما
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم شفاء لا يعادر سقما
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم شفاء لا يعادر سقما
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم شفاء لا يعادر سقما
الصفحة الأخيرة