tulip2010
tulip2010
up
jojo2007
jojo2007
الله يشفيك
شويه وانجن
شويه وانجن
يالله انك تشفينا جميعا

ارقوا انفسكم ودهنينها بزيت الزيتون مقري فيه
دمعة التوت
دمعة التوت
الله يشفيك
حبيبتي كثري من الاستغفار بغرض الشفاء
فراولهـ فوشيهـ
مشكورة يا فراولة على الرد..والله يشفينا يا رب.
مشكورة يا فراولة على الرد..والله يشفينا يا رب.
امين ويشفي الجميع يارب ~