أحلى حنو
أحلى حنو
السلام عليكم..


بالنسبه لي الغدة تشتغل صح وإفرازها طبيعي لكنها متضخمه يعني فيها ورم..مافيه حل إلا أستئصال الغده ولا الحبوب وككل 6 شهور عينه...بالنسبه لي أفضل أشيلها من الحين قبل ماتتحول لخبيث..أبي أي وحده شالت الغده تتفضل هنا وتقولنا الآثار الجانبيه لأني متخوفه,,
البرنسيسة 1401
البرنسيسة 1401
#966








انا كان عندي خمول كبير جدا جدا وكتبت لي الدكتورة الجرعه 200 وقالت يا دوب تسوي لك شيء قصدها انها قليلة كمان
وإستمريت على العلاج مع ملعقة عسل و7 حبات بركة على الريق يوميا لمدة شهر ونصف يا بنات

ورحت إتفاجأت ان جسمي إستجاااااااب للعلاج بشكل كبير الحمد لله وتحولت من خمول شديد الى نشاط بسيط

انا قلت يمكن بعد الله سبحانة وتعالي السبب في العسل وحبة البركة .. والله ما ادري بس اتوقع

قلت اقولكم علشان إلي تبغ تجرب طريقتي تجرب ما هي خسرانة شيء ولا راح يضرها شيء إن شاء الله

الله يشفي جميع المرضي ويرزقهم الصحة والعافية والذرية الصالحة السليمة المشافاة المعافاه يارب


أما بالنسبة للعقد او التكيسات لازم يا عملية وتنشال الغدة يا باليود المشع ... بدون عملية يموتوها بالاشعة ...

العملية تحتاج الي جراح ممتاز يعني الي تقرر تعمل عملية تدور جراح مشهور ومستشفى حكومي اذا أمكن ...
في ناس سواها والحمد لله هي بخير والحمد لله وحملت بعدها وجابت توأم كمان ..


الله يشفينا جميعا يارب ...

مشكلتها اننا بنجلس طول العمر بالعلاج

إن شاء الله انها رحمة لنا وغفران ذنوبنا يارب
قطرات من مطر
قطرات من مطر
الله يشفينا كل الناس يشتكون من الغدد
وأنا عندي الغدد والحين صارت مع بنتي من يوم ولادتها والحين مستمرين على نفس العلاج والحمد لله أمورنا ماشيه
بس يقول الدكتور لازم بنتي تستخدم العلاج ختى البلوغ والحين عمرها 4 سنوات والله الشافي المعافي
ام سلمااان
ام سلمااان
الله يعافي الجميع
انا عندي الغدة كسلانه وفي احد الفصوص شوي تضخم وحاجه زي الكيس واخذ هرمون الثايروكسين
ورافضه ياخذومنها عينه قال ابي اسوي اشاعت النووي انا سمعت الاسم الله لايوريكم طقتني ام الركب وانا انحاش والله ماشافوني إلابعد 3سنين شيعوني إشاعة الحوامل على الرقبه طبعا قال نص الرقبه مليان زي العقد الصغيره

قلت تكفى يادكتور اتركني تابعني بالتحليل والعلاج وعفيني من الاشاعات قال ابشري اهم شي ماتنحاشين

والحين على المتابعه كل 9 اشهر لي 4سنوات حملت ولدت فيها والحمدلله بخير بساحيانا احس بزي الخقه مدري من وش

ايه نسيت لقولكم اني رحت لراقي وعطاني زيت وسدر والله يابنات من ثاني اسبوع طلع في رقبتي من جهة العقد زي التقرحات حفرت رقبتي ثم خفت لاكن مازال مكانها كانه حرق له سنتين والله حتى كريمات التبييض يدوب خف بعدها شوي
مبتهجه
مبتهجه
انا عندي كسل في الغده لازم ترقين نفسك وتداومين على قراءة القران
يقول عبدالباسط السيد عشبة القديسين لخمول الغده الدرقيه لان علاج الغده كيميائي اول شئ يعطونك خمسين بعدين يزيدون الجرعه 100 بعدين 150 احسن شئ استخدمو العشبه وان شاء الله راح ابدى باستخدامها واترك الحبوب