سطوع القمر
•
والله انا عندي نفس المشكله وصارلي ثلاث اسابيع والده وماطاحت الخيوط ولا احس بحكه ولاغيره كان مافيه خياطه ياربي لك الحمد ومااهتميت في نفسي طول النهار رايحه جايه او جالسه الله يستر لا تكون خربت الخياطه مع العلم اي اتنقع بمويه وملح ومره والمرهم الي وصفته لي الدكتوره كل يوم ...
انا اللي اتذكره من ولادتي ان الدكتوره قالت لي اذا حسيتي بالم معناها عندك اللتهاب ولما سالتها عن الخيوط متى تطيح قالت بعد شهر واللي تطيح خيوطها بدري معناها موزين
وانت اذا معاك مرهم او غسول داومي عليه مثل ما وصفت لك
الله يوفقك ويسهل عليك
وانت اذا معاك مرهم او غسول داومي عليه مثل ما وصفت لك
الله يوفقك ويسهل عليك
سعودية اصلية :
انا اللي اتذكره من ولادتي ان الدكتوره قالت لي اذا حسيتي بالم معناها عندك اللتهاب ولما سالتها عن الخيوط متى تطيح قالت بعد شهر واللي تطيح خيوطها بدري معناها موزين وانت اذا معاك مرهم او غسول داومي عليه مثل ما وصفت لك الله يوفقك ويسهل عليكانا اللي اتذكره من ولادتي ان الدكتوره قالت لي اذا حسيتي بالم معناها عندك اللتهاب ولما سالتها عن...
ذكرتوني بالخياطه والله بديت اخاف:09:
بصراحة مقدر افيدك لاني على الرغم من ولاداتي السابقة بس الخياطة كلها زفت في زفت فما ادري وش الصح..
الصفحة الأخيرة