سطوع القمر
سطوع القمر
والله انا عندي نفس المشكله وصارلي ثلاث اسابيع والده وماطاحت الخيوط ولا احس بحكه ولاغيره كان مافيه خياطه ياربي لك الحمد ومااهتميت في نفسي طول النهار رايحه جايه او جالسه الله يستر لا تكون خربت الخياطه مع العلم اي اتنقع بمويه وملح ومره والمرهم الي وصفته لي الدكتوره كل يوم ...
سعودية اصلية
سعودية اصلية
انا اللي اتذكره من ولادتي ان الدكتوره قالت لي اذا حسيتي بالم معناها عندك اللتهاب ولما سالتها عن الخيوط متى تطيح قالت بعد شهر واللي تطيح خيوطها بدري معناها موزين
وانت اذا معاك مرهم او غسول داومي عليه مثل ما وصفت لك
الله يوفقك ويسهل عليك
honey_lipes
honey_lipes
انا اللي اتذكره من ولادتي ان الدكتوره قالت لي اذا حسيتي بالم معناها عندك اللتهاب ولما سالتها عن الخيوط متى تطيح قالت بعد شهر واللي تطيح خيوطها بدري معناها موزين وانت اذا معاك مرهم او غسول داومي عليه مثل ما وصفت لك الله يوفقك ويسهل عليك
انا اللي اتذكره من ولادتي ان الدكتوره قالت لي اذا حسيتي بالم معناها عندك اللتهاب ولما سالتها عن...
ذكرتوني بالخياطه والله بديت اخاف:09:
جرح ورا جرح
جرح ورا جرح
بصراحة مقدر افيدك لاني على الرغم من ولاداتي السابقة بس الخياطة كلها زفت في زفت فما ادري وش الصح..
أم الكادي2006
أم الكادي2006
????????????????????