الغربه مره
الغربه مره
انا لي 5 ايام والده والخياطه تالمني لين الحين ومااستخدم الا المناديل المدوره اتوقع زي حقت بنت سدير والمويه الدافيه بس

بس

واحس بالم فضيع عند فتحه الشرج ماادري فيه احد مثلي ؟؟؟؟
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
الغربه مره

وش تقصدين بالم عند فتحة الشرج
يعني تحسين بشد؟؟؟؟
اذا هذا الالم فطبيعي وراح يستمر الى اليوم العشرين
بس انتي اذا عورك كلي مسكن

وانتبهي لا تتحركين كثير ولا تشيلين ثقيل
انا من كثر حركتي انفتحت خياطتي فتحه صغيييييره يمكن
3 ملم ونزل دم والله لا يوريييييييك صيااااااح من الخوف

بس مسحت عليها مره وحمدلله التامت
شموخّ
شموخّ
انا زيك الغربه مره :(
الغربه مره
الغربه مره
من وين لنا الراحه يابنت سدير انتي اعلم وادرى بالاحوال

بس تعتقدون ان هالمناديل المدوره تكفي

والا اسوي شئ ثاني ؟؟؟ لاني ماابي اخربط اشياء كثيره
sabouha14
sabouha14
رمضان كريم