الغربه مره
وش تقصدين بالم عند فتحة الشرج
يعني تحسين بشد؟؟؟؟
اذا هذا الالم فطبيعي وراح يستمر الى اليوم العشرين
بس انتي اذا عورك كلي مسكن
وانتبهي لا تتحركين كثير ولا تشيلين ثقيل
انا من كثر حركتي انفتحت خياطتي فتحه صغيييييره يمكن
3 ملم ونزل دم والله لا يوريييييييك صيااااااح من الخوف
بس مسحت عليها مره وحمدلله التامت
من وين لنا الراحه يابنت سدير انتي اعلم وادرى بالاحوال
بس تعتقدون ان هالمناديل المدوره تكفي
والا اسوي شئ ثاني ؟؟؟ لاني ماابي اخربط اشياء كثيره
بس تعتقدون ان هالمناديل المدوره تكفي
والا اسوي شئ ثاني ؟؟؟ لاني ماابي اخربط اشياء كثيره
الصفحة الأخيرة
بس
واحس بالم فضيع عند فتحه الشرج ماادري فيه احد مثلي ؟؟؟؟