كشخة دبي
كشخة دبي
حمد الله انا خياطي طاحت بس باقي خياطه الداخليه مادري متى بطيح ماعرف كيف اهتم فيها هل تفرق عن الي برع
::: مرح :::
::: مرح :::
ذكرتوني بجرح ولادتي

كانت الولادة كووووووووم والجرح كووووووووم

ظليت 3 أسابيع مو عارفة أجلس

وخياطتي كانت لازم أشيلها مو من النوع اللي يطيح ورحت شلتها بعد يمكن أسبوعين عند دكتورة ثانية

والدكتورة ما أعطتني ولا حاجة لا غسول ولا مرهم الله يسامحها

بس أختي كانت والدة قبلي ب 5 أشهر

واستخدمت نفس اللي كتبتهم لها دكتورتها وكان المرهم يريحني والغسول

والألم مو شرط التهاب من طبيعة الجلد ويختلف الإحساس من وحدة لوحدة

ولأنه قاعد يلتئم فيألم احتمال

ياااااارب هونها علينا
][صاحبة السمو][
بعد عشر ايام الا اسبوعين لازم الوحده تروح تكشف

فيها الم او مافي واذا شافت الدكتوره ان الخيوك ماطاحت تشيلهم لك

ترا من الخطأ يظلون الخيوط هالفتره الطويله

اكبر مثال على كذا العمليات الجراحيه اللي تصير باليدين او الرجلين

يشيلون خيوطهم بالمستشفى ماعمري سمعت ان احد طاحن من نفسهم غرز يده والا رجله

فما بالكم بالمنطقه اللي تحت منطقه مكتومه وكثيره التهاباتها وغير كذا تتجرثم بسرعه

لانها وانتوا بكرامه قريبه من مخرج البول
شموخّ
شموخّ
:06: ماعطوني مراهم ولا مطهر
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
انا كانت خياطتي من النوع اللي يذوب
بس بعد 10 ايام شفت شي طاح قالت الطبيبه
انه عادي فيها شي يطيح

عطوني زي مناديل معقمه مدوره احطها على الكوتكس
والبسها , وقالوا اجلسي بمويه دافيه

بصراحه انا كنت اجلس بمويه بس مو كثير لأني أحسها
المويع بتدخل جوا

اهم شي النظافه وانك تنشفينها زين
طبعا أول اسبوعين اجلسي على جنب او استخدمي
المخده اللي مجوفه من جوى عشان ما تضغطين على الخياطه اذا جلستي

وما نشوفين شر يالغاليه