الله يعافيك بنات
ويارب ترزقني وكل محرومه يارب
عاااجلاا غير اجل يارب العالمين
بطه 2006
•
اختي الفارسة اسعد الله اوقاتك
انا عندي هرمون الحليب مرتفع مرررررررررة على قولة الدكتور
واسم الحبوب Dopergin
اول ثلاث ايام نصف حبة بعد العشاء و الفطور
و بعدها الحبة كاملة كل يوم بعد العشاء و الفطور
و قالت لي الدكتورة ما اتركها لحد ما تقول لي هي اتركيها
و طبعا اخذتها قبل دورة الشهر اللي راحت
و مستمرة عليها الى الان
و اتنمى تدعون لي ارجوكم
لاني هذا الشهر في ايام التبويض اليوم
9 و 10 و 11
اعطتني ابرة منشطة
و اليوم الثالث عشر اعطتني ابرة تفجير
و قالت لي من اليوم التالي يكون الجماع
لمدة ثلاثة ايام متتالية \
و بعده يوم عن يوم
آآآآآآآآآآسفة على الاطالة و لكن محتاجة دعواتكم
ما بقي على موعد الدورة الا 15 يوم
و ان شاء الله ربي يكرمنا بالحمل جميعا قولوا آمين
رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
و دمتم سالمين
انا عندي هرمون الحليب مرتفع مرررررررررة على قولة الدكتور
واسم الحبوب Dopergin
اول ثلاث ايام نصف حبة بعد العشاء و الفطور
و بعدها الحبة كاملة كل يوم بعد العشاء و الفطور
و قالت لي الدكتورة ما اتركها لحد ما تقول لي هي اتركيها
و طبعا اخذتها قبل دورة الشهر اللي راحت
و مستمرة عليها الى الان
و اتنمى تدعون لي ارجوكم
لاني هذا الشهر في ايام التبويض اليوم
9 و 10 و 11
اعطتني ابرة منشطة
و اليوم الثالث عشر اعطتني ابرة تفجير
و قالت لي من اليوم التالي يكون الجماع
لمدة ثلاثة ايام متتالية \
و بعده يوم عن يوم
آآآآآآآآآآسفة على الاطالة و لكن محتاجة دعواتكم
ما بقي على موعد الدورة الا 15 يوم
و ان شاء الله ربي يكرمنا بالحمل جميعا قولوا آمين
رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
و دمتم سالمين
وردة عشق
•
مالها دخل بالجماع..بس اللي اعرفه انه اذا صار حمل تتركين الحبوب على طول
واعتقد الدكتوره معها حق لان الهرمون ممكن يرتفع بسبب الحمل فحبت تتاكد انك مو حامل
واعتقد الدكتوره معها حق لان الهرمون ممكن يرتفع بسبب الحمل فحبت تتاكد انك مو حامل
الصفحة الأخيرة
وحتى مكتوب فالورقه تبعته انه اذا كانت المراه حامل اوتبي تحمل ماتاخذه