القمـــرا
القمـــرا
حبيبتي انا مثلك اخذه بس هي قالتلك كذا لانه والله اعلم يسبب تشوهات للجنين
وحتى مكتوب فالورقه تبعته انه اذا كانت المراه حامل اوتبي تحمل ماتاخذه
الفااارسه
الفااارسه
الله يعافيك بنات
ويارب ترزقني وكل محرومه يارب
عاااجلاا غير اجل يارب العالمين
بطه 2006
بطه 2006
اختي الفارسة اسعد الله اوقاتك
انا عندي هرمون الحليب مرتفع مرررررررررة على قولة الدكتور
واسم الحبوب Dopergin
اول ثلاث ايام نصف حبة بعد العشاء و الفطور
و بعدها الحبة كاملة كل يوم بعد العشاء و الفطور
و قالت لي الدكتورة ما اتركها لحد ما تقول لي هي اتركيها
و طبعا اخذتها قبل دورة الشهر اللي راحت
و مستمرة عليها الى الان
و اتنمى تدعون لي ارجوكم
لاني هذا الشهر في ايام التبويض اليوم
9 و 10 و 11
اعطتني ابرة منشطة
و اليوم الثالث عشر اعطتني ابرة تفجير
و قالت لي من اليوم التالي يكون الجماع
لمدة ثلاثة ايام متتالية \
و بعده يوم عن يوم
آآآآآآآآآآسفة على الاطالة و لكن محتاجة دعواتكم
ما بقي على موعد الدورة الا 15 يوم
و ان شاء الله ربي يكرمنا بالحمل جميعا قولوا آمين
رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
و دمتم سالمين
شبه القمر
شبه القمر
up
وردة عشق
وردة عشق
مالها دخل بالجماع..بس اللي اعرفه انه اذا صار حمل تتركين الحبوب على طول

واعتقد الدكتوره معها حق لان الهرمون ممكن يرتفع بسبب الحمل فحبت تتاكد انك مو حامل