ريم الحائرة
ريم الحائرة
؟أنا اخذ علاج الهرمون وقالت لي الدكتورة ما يأثر لو كان فيه حمل
ووتين
ووتين
الله يرزقك الذريه
ملح الملامح
ملح الملامح
يييييييييييييوه الموضوع قديم مرررررررره
دمثه
دمثه
انا الطبيب .... .... ... قالي اخذهم حبتين بالاسبوع ........ وطريقة دكتور عن دكتور يختلف
حنين الملاك
حنين الملاك
الله يرزقك الذريه الصالحه