محبة المجد العلمية
•
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة
أرتفاع الهرمون من أعراضه قلة الرغبه في الجماع ونصيحه لك أختي حتى مايتعبك العلاج خذيه في نصف تناول العشاء
عشان مايسبب لك غثيان في الصباح ويتأثر من كثر التفكير بموضوع الحمل يرتفع والله يرزقك ويرزقني يارب
عشان مايسبب لك غثيان في الصباح ويتأثر من كثر التفكير بموضوع الحمل يرتفع والله يرزقك ويرزقني يارب
الرضوى
•
أنا أخذ هذا الدوء وأيضا قال لى لدكتور أن أخذه بهد لدوره ليريد التأكد من أنه لايوجد حمل. لازم تنتظرى بعد الدوره و تبدأى العلاج و لا يمتنع الجماع مع العلاج
أرجو أن أكون أفدتك و الله معك
أرجو أن أكون أفدتك و الله معك
السلام عليكم انا جديده على المنتدى بس ان شاء الله افيدكم حول الموضوع انا عندي بنت وولد الحمدلله جبتهم بدون مشاكل وركبت بعد الولاده اللولب لمدة ثلاث سنوات بعد مافكيته جلست تسع شهور بدون حمل ومابفى شي الا وسويته وكنت مستبعده ان المشكله هرمون الحليب حتى قرروا لي اشعة الصبغه لأن كان مافي شي يدل على ارتفاع الهرمون بس من خوفي من الاشعه خلاني اسوي التحليل وامس طلعت النتيجه صااااااار مرتفع وصرفت لي الدكتوره اقراص دوستينكس وقالت خذيها كل اثنبن وأربعاء لمدة شهر طبعا لاننسى الأستغفار والدعاء ووضع صندوق للصدقه يوضع يوميا فيه لو ريال ولكن املي بالله كبير لان عمتي اكبر دليل كانت تعاني من هرمون الحليب لمدة ثلاث سنوات والان ولله الحمد رزقت السنه الاولى ولد والثانيه ولد والثالثه بنت
الصفحة الأخيرة