مسوية تسريحة
•
وانا بعد مدخله ولدي مدرسه هنديه ولا شفت ربع الي قلتيه من وين جايبه هذا الكلام والحمد الله أنا مدخلته في العصر تحفيظ عشان اللغه والدين
الله يهديك يا اختي حرام دراسه الانجليزي ؟؟؟؟؟؟؟
والمبتعثين اللي برا وش نقول عنهم
ما عمري قد سمعت بهذا التحريم كل اللي زايد في مدرسه بناتي يدرسون انجليزي والله لا معتقدات ولا سياسه ولا غيره وانا لي معاهم اكثر من ست سنين
الله يسعدك لا تجيبن حكم شي ما تدرين عنه مع احترامي للشيخ اللي حرمها
بس انا قلت لك اذا حابه أقولك على المدرسه او بالأصح المدارس روحي وشوفي بعينك
بس ما قلتي لي منين مصدر البحث وانا اختك
والمبتعثين اللي برا وش نقول عنهم
ما عمري قد سمعت بهذا التحريم كل اللي زايد في مدرسه بناتي يدرسون انجليزي والله لا معتقدات ولا سياسه ولا غيره وانا لي معاهم اكثر من ست سنين
الله يسعدك لا تجيبن حكم شي ما تدرين عنه مع احترامي للشيخ اللي حرمها
بس انا قلت لك اذا حابه أقولك على المدرسه او بالأصح المدارس روحي وشوفي بعينك
بس ما قلتي لي منين مصدر البحث وانا اختك
انا كمان عيالي في مدارس عالمية والحمدلله يدرسوا عربي ودين ويصلوا جماعة الظهر اغلب الايام
وحبيبتي والله مو تفاخر بالعكس اصلا الي يدخل عيالة ذي المدارس لازم يكون مستعد تماما لانها ابدا مو سهلة ويبغالها اهتمام زايد
مو لعب
بعدين على فكرة انا اول ما دخلت ولدي تمهيدي في تحفيظ القران وبعدين اولى ابتدائي في حكومي بصراحة مافي اهتمام ابدا فسجلته هو واخته في العالمية صحيح انها متعبة بس في اهتمام ماشاء الله وان شاء الله انا مو مخليتهم من ناحية الدين
بعدين ياما وياما ناس اتخرجوا من المدارس العادية واخلاقهم الحمدلله تفشل
التربية هي الاساس الي نشا نشاة كويسة في البيت وين ما تحطيه ما يتاثر
في ناس عايشين برا ويدرسوا برا واخلاقهم ما في احسن منها
وحبيبتي والله مو تفاخر بالعكس اصلا الي يدخل عيالة ذي المدارس لازم يكون مستعد تماما لانها ابدا مو سهلة ويبغالها اهتمام زايد
مو لعب
بعدين على فكرة انا اول ما دخلت ولدي تمهيدي في تحفيظ القران وبعدين اولى ابتدائي في حكومي بصراحة مافي اهتمام ابدا فسجلته هو واخته في العالمية صحيح انها متعبة بس في اهتمام ماشاء الله وان شاء الله انا مو مخليتهم من ناحية الدين
بعدين ياما وياما ناس اتخرجوا من المدارس العادية واخلاقهم الحمدلله تفشل
التربية هي الاساس الي نشا نشاة كويسة في البيت وين ما تحطيه ما يتاثر
في ناس عايشين برا ويدرسوا برا واخلاقهم ما في احسن منها
بعدين من قلك انها مدارس الكفار الله يهديك
بدايه المدارس العالميه كانت فقط للأجانب والسعوديين كان ممنوع يدخلوها الا اللي عنده جنسيه امريكيه او كنديه وكانت تحت اشراف سفارتهم وايا كانوا يدرسونه فيها فهذا شي خاص فيهم
اما الان الوضع تغير المدارس العالميه صارت اللي يبغى يقوي لغته الانجليزيه بعض المدارس العالميه ما تدرس دين او عربي وبعضها مخفف وبعضها زي حقه بناتي لا والله وربي الشاهد على كلامي
وكل من عقله في راسه يعرف خلاصه
بدايه المدارس العالميه كانت فقط للأجانب والسعوديين كان ممنوع يدخلوها الا اللي عنده جنسيه امريكيه او كنديه وكانت تحت اشراف سفارتهم وايا كانوا يدرسونه فيها فهذا شي خاص فيهم
اما الان الوضع تغير المدارس العالميه صارت اللي يبغى يقوي لغته الانجليزيه بعض المدارس العالميه ما تدرس دين او عربي وبعضها مخفف وبعضها زي حقه بناتي لا والله وربي الشاهد على كلامي
وكل من عقله في راسه يعرف خلاصه
الصفحة الأخيرة