وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
تصبحيييييييييين ع خيييييييير يالام الحكيمه يام نهيان
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
الله معك يابصوووووووووووووومه
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بنات انا حفظت بس يبغاله مراجعه قويه خخخخخخخ يلا عن اذنكم بصلح العشا وراي دوام من زمان ما داومت اخ بس
بنات انا حفظت بس يبغاله مراجعه قويه خخخخخخخ يلا عن اذنكم بصلح العشا وراي دوام من زمان ما داومت اخ...
الله يحفظك بسوومة
تصبحين على خير موفقة يارب
وضحى الثبيتي
وضحى الثبيتي
استغفر الله
لنرقى بالقران
يامساء الأنوار


كيفكم ياصبايا؟