ياااااااااااااااااااااااااااااااهلا وغلااااااااااااااااااااااا
بالغاااااااااااااااااااااالية تو ما نور الملف ياااااغيوووووووضة
@غيوض
•
بالنسبة للأيات المتشابهة انا مأشره عليها بقلم رصاص
واساسا لما يكون حفظك يعتمدعلى التكرار ماراح تلخبطين
ولي رجعة عن هذا الموضوع
المههههههههههههم
ياليت كل وحدة تسجل دخولها يوم الجمعة تعبي الاستمارة اللي سوتها لمسة ذوق عشان ابي اسجل بينات الحفظ ومن يوم السبت بنزل لكم الموضوع اللي قلت لكم عنه وبقولكم عنه كم شي
طبعا هو مشروووع عبارة عن برنامج في الاساس لمدة 3شهور لتهيأة النفس لاستقبال رمضان
لكن الموضوع مااايخص بس رمضان الموضوع يخص راااااحتك النفسية
اول اسبوع اسمه اسبوع التلييين
تلييين القلب وشوية كلام عن كذا وبعدها يعطيك واجب تطبقينه
وكل يوم واجب
الاسبوع اللي بعده 000 وهكذا فهمتوا مبدأيا الفكرة
يالله اول درس راح يكون السبت طبعا المشروع هذا للمشرفة تونا نونا الله لااااااايحرمنا منها ومن مواضيعها الراااااااااااااااااااائعة
الحين بتكلم هن نفسي
والله العظيم وحشتوووووووووووووووووووووني
بس النت عندي موطبيعي وعيون ارسلت لي رابط
الموزيلافيرفكس وحملته ولما يقرب يخلص التحميل يقول فششششل
اقووولكم شي ينرفز مووووت
كذا مرة ادخل واجي برد وتطييييييييييييييييييرالردود لكن ثقوا يابنات واقسم بالله انكم شغلي الشاغل واني ادعيلكم وافكرفيكم انتوا بناتي حبايبي
وضووووووووووووحة الله يوفقك في اختباراتك
ام نهياااان وينك ياااابعدعمري ياحنونة الملف
والبنات المنقطعات يالله عاد طولتوا الغيبة
واللي موجودات ياااااااحبي لكم وعلى امانتكم ونشاطكم في الحفظ الله يوفقكم يارب
واساسا لما يكون حفظك يعتمدعلى التكرار ماراح تلخبطين
ولي رجعة عن هذا الموضوع
المههههههههههههم
ياليت كل وحدة تسجل دخولها يوم الجمعة تعبي الاستمارة اللي سوتها لمسة ذوق عشان ابي اسجل بينات الحفظ ومن يوم السبت بنزل لكم الموضوع اللي قلت لكم عنه وبقولكم عنه كم شي
طبعا هو مشروووع عبارة عن برنامج في الاساس لمدة 3شهور لتهيأة النفس لاستقبال رمضان
لكن الموضوع مااايخص بس رمضان الموضوع يخص راااااحتك النفسية
اول اسبوع اسمه اسبوع التلييين
تلييين القلب وشوية كلام عن كذا وبعدها يعطيك واجب تطبقينه
وكل يوم واجب
الاسبوع اللي بعده 000 وهكذا فهمتوا مبدأيا الفكرة
يالله اول درس راح يكون السبت طبعا المشروع هذا للمشرفة تونا نونا الله لااااااايحرمنا منها ومن مواضيعها الراااااااااااااااااااائعة
الحين بتكلم هن نفسي
والله العظيم وحشتوووووووووووووووووووووني
بس النت عندي موطبيعي وعيون ارسلت لي رابط
الموزيلافيرفكس وحملته ولما يقرب يخلص التحميل يقول فششششل
اقووولكم شي ينرفز مووووت
كذا مرة ادخل واجي برد وتطييييييييييييييييييرالردود لكن ثقوا يابنات واقسم بالله انكم شغلي الشاغل واني ادعيلكم وافكرفيكم انتوا بناتي حبايبي
وضووووووووووووحة الله يوفقك في اختباراتك
ام نهياااان وينك ياااابعدعمري ياحنونة الملف
والبنات المنقطعات يالله عاد طولتوا الغيبة
واللي موجودات ياااااااحبي لكم وعلى امانتكم ونشاطكم في الحفظ الله يوفقكم يارب
@غيوض
•
^عيون الليل ^ :
ياااااااااااااااااااااااااااااااهلا وغلااااااااااااااااااااااا بالغاااااااااااااااااااااالية تو ما نور الملف ياااااغيوووووووضةياااااااااااااااااااااااااااااااهلا وغلااااااااااااااااااااااا بالغاااااااااااااااااااااالية تو...
والله الملف منوووووووووووووور فيك انتي يالولي الله لايحرمنا منك ياناس تلووووووووووووووومووووووووووووووووووووووني فيها
الصفحة الأخيرة
اذا انتي عندك عزيييمة ونية وهدف مافي شي صعب لنا بس 6اسابيع
وترى فيه بنات توهم بادين يعني مومشكلة
على فكرة فيه وحدة معنا اسمها مثلك لميس حيااتي