@غيوض
@غيوض
ماشاء الله تبارك الله ربي يوفقكم يعني انتو بداتو من البقرة من زمان ليتني دريت عنكم
ماشاء الله تبارك الله ربي يوفقكم يعني انتو بداتو من البقرة من زمان ليتني دريت عنكم
حبيبتي ماااااااااااااااافاااتك شي
اذا انتي عندك عزيييمة ونية وهدف مافي شي صعب لنا بس 6اسابيع
وترى فيه بنات توهم بادين يعني مومشكلة
على فكرة فيه وحدة معنا اسمها مثلك لميس حيااتي

^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
ياااااااااااااااااااااااااااااااهلا وغلااااااااااااااااااااااا
بالغاااااااااااااااااااااالية تو ما نور الملف ياااااغيوووووووضة
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
وضووووووحة وينك ما شفناك
@غيوض
@غيوض
بالنسبة للأيات المتشابهة انا مأشره عليها بقلم رصاص
واساسا لما يكون حفظك يعتمدعلى التكرار ماراح تلخبطين
ولي رجعة عن هذا الموضوع
المههههههههههههم
ياليت كل وحدة تسجل دخولها يوم الجمعة تعبي الاستمارة اللي سوتها لمسة ذوق عشان ابي اسجل بينات الحفظ ومن يوم السبت بنزل لكم الموضوع اللي قلت لكم عنه وبقولكم عنه كم شي
طبعا هو مشروووع عبارة عن برنامج في الاساس لمدة 3شهور لتهيأة النفس لاستقبال رمضان
لكن الموضوع مااايخص بس رمضان الموضوع يخص راااااحتك النفسية
اول اسبوع اسمه اسبوع التلييين
تلييين القلب وشوية كلام عن كذا وبعدها يعطيك واجب تطبقينه
وكل يوم واجب
الاسبوع اللي بعده 000 وهكذا فهمتوا مبدأيا الفكرة
يالله اول درس راح يكون السبت طبعا المشروع هذا للمشرفة تونا نونا الله لااااااايحرمنا منها ومن مواضيعها الراااااااااااااااااااائعة
الحين بتكلم هن نفسي
والله العظيم وحشتوووووووووووووووووووووني
بس النت عندي موطبيعي وعيون ارسلت لي رابط
الموزيلافيرفكس وحملته ولما يقرب يخلص التحميل يقول فششششل
اقووولكم شي ينرفز مووووت
كذا مرة ادخل واجي برد وتطييييييييييييييييييرالردود لكن ثقوا يابنات واقسم بالله انكم شغلي الشاغل واني ادعيلكم وافكرفيكم انتوا بناتي حبايبي
وضووووووووووووحة الله يوفقك في اختباراتك
ام نهياااان وينك ياااابعدعمري ياحنونة الملف
والبنات المنقطعات يالله عاد طولتوا الغيبة
واللي موجودات ياااااااحبي لكم وعلى امانتكم ونشاطكم في الحفظ الله يوفقكم يارب
@غيوض
@غيوض
ياااااااااااااااااااااااااااااااهلا وغلااااااااااااااااااااااا بالغاااااااااااااااااااااالية تو ما نور الملف ياااااغيوووووووضة
ياااااااااااااااااااااااااااااااهلا وغلااااااااااااااااااااااا بالغاااااااااااااااااااااالية تو...
والله الملف منوووووووووووووور فيك انتي يالولي الله لايحرمنا منك ياناس تلووووووووووووووومووووووووووووووووووووووني فيها