^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
والله الملف منوووووووووووووور فيك انتي يالولي الله لايحرمنا منك ياناس تلووووووووووووووومووووووووووووووووووووووني فيها
والله الملف منوووووووووووووور فيك انتي يالولي الله لايحرمنا منك ياناس...
لالالالالالالالالالالالالا ماتنلامين بشهادة أم نهيان لي مامني اثنين خخخخخخخخخخخخ الغرور بيوديني في دااااااااهية
والله ياغيوض ما تتخيليييين وجودك في الملف
يخلي فينا نشاط غريب فعلا مو مجاملة لا والله
غيوضة طمنينا عليك إن شاء الله الموضوع اللي كان شاغلك انتهى وشخبار جنى يارب يحفظكم لبعض
غيوضة وكل البنات أمس وديت اللاب توب
لواحد نزلي عليه برامج وقلت له على مشكلة ثقل الدخول للمنتدى قال إذا بس هاذا المنتدى يكون السبب من المنتدى نفسة وإذا كان كل المنتديات معناه من الجهاز السبب .. المهم قال الأفضل تسوي فرمته للجهاز احتما ل وجود فايروسات. فعلا سويت فرمته
أنا جهازي ألحين ما شاء الله وقال بعد .. أفضل متصفح اكسبلوورر يلا هاذي معلومات ببلاش المرة الجاية لااااااز م من الدفع خخخخخ
@غيوض
@غيوض

ماتَحَسَّرَ أَهْلُ الجَنَّةِ عَلى شَىءْ ...
كَمَا تَحَسْرُوا عَلَى سَاعَةٍ
لَمْ يُذْكَرَ فِيها اسْمُالله "
فَلْنُرَدِدْ :
~ سُبْحَآن الله ~
~ و الحَمْدُ لله ~
~و لا اله الا الله~
~ و اللهُ أكْبَرْ ~
~و لا حَوْلَ و لا قُوَةَ إلا بِالله ~

ادعو يابنات لعضوة اسمها رمش المها نقلت هالمعلومة من مشاركة لها
الله يعوضها زوج خيراممافقدت يارب



^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
سؤاااال ألحين الجدول اللي بكرة بنزلة لمستوانا
من بداية الجزء الثاني ولا من الأسبوع هاذا اللي انتهى ويكون كبداية ولا كييف
أنااااااا حاسة اني بدخل اختبار
@غيوض
@غيوض
الله يجزااااااااااك كل خير يالولي وصدقت ام نهيان
لولي يعني اكسبلورل افضل من اللي قلتي عنه
انا عندي مشكلة اني ماقدر احمل اي مقطع فيديو تطلع لي عبارة واشارةصفراء حملت المانجرداونلوودوفرحت يوم واحدبس وبعدها صاريرفع ضغطي اذاجيت احمل اي شي يقول لم يتم التسجيل منذ15يوم ميييتة ابي احمل مقاطع هايدي لجنا تموووت عليها

@غيوض
@غيوض
سؤاااال ألحين الجدول اللي بكرة بنزلة لمستوانا من بداية الجزء الثاني ولا من الأسبوع هاذا اللي انتهى ويكون كبداية ولا كييف أنااااااا حاسة اني بدخل اختبار
سؤاااال ألحين الجدول اللي بكرة بنزلة لمستوانا من بداية الجزء الثاني ولا من الأسبوع هاذا اللي...
ااااااااااايه اختبار بس مواي اختباااااااااااار
تخيلي نختبرفي اشرف كلام كلام الله جل جلاله
ابي اعرف من بعدالاجازة من ماشية بالنظام ومن
انحرفت عن الخطة المرسومة عشان ننزل العقوبات
طبعا من البداية