^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
لا ما خرجت بس افحط في عالم حوا
لا ما خرجت بس افحط في عالم حوا
ياااااااربي بسووووووووووووومة رجعت لأيام
التفحيييييييييط :mad: شكلي بقل لأمي تعيد تربيتك لا
يقولو في باقي الأقسام غيوض ما عرفت تربي بناتها وبعدين عندك خوات متزوجات تبغين أزواجهم يقولو اختكم مفحطاتي
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
الله يبارك في حياتك وشكرا على الهديه تصدقي لي كم يوم ودي وحده فيكم تنتبه اني صرت محرره^^^ ماشافت خير حدي فرحانه مو لاني صرت محرره لانك انتبهتي وهالشي يدل اني مهمه بالنسبه لكِ
الله يبارك في حياتك وشكرا على الهديه تصدقي لي كم يوم ودي وحده فيكم تنتبه اني صرت محرره^^^...
رورو طيب أنا ما أنتبهت إلا أمس إنه جنب اسمي عضوة فعالة وطلع مكتوب من كم يوم ولا انتبهت:35:
لنرقى بالقران
الا ادهشني اسم بصمة والدلع بسمة بس البنات ينادو بسووووووومه هههههههههههههههههههه
الا ادهشني اسم بصمة والدلع بسمة بس البنات ينادو بسووووووومه هههههههههههههههههههه
لاحظتي ان البنات كلهم ينادونك بسومه الا انا اناديكِ بصومه؟؟؟؟
لنرقى بالقران
ههههههههههههههه مبرووووووووووووووووووووووووك رورووووووووووووووووو محرره ترقيه مع بداية محرم ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه مبرووووووووووووووووووووووووك رورووووووووووووووووو محرره ترقيه مع بداية محرم...
الله يبارك فيكِ:27:
لنرقى بالقران
ياااااااربي بسووووووووووووومة رجعت لأيام التفحيييييييييط :mad: شكلي بقل لأمي تعيد تربيتك لا يقولو في باقي الأقسام غيوض ما عرفت تربي بناتها وبعدين عندك خوات متزوجات تبغين أزواجهم يقولو اختكم مفحطاتي
ياااااااربي بسووووووووووووومة رجعت لأيام التفحيييييييييط :mad: شكلي بقل لأمي تعيد تربيتك لا...
اختنا عيون ماعندها لعب كل شي تقوله لأمنا