^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بسوووووووووووووووووووووومة
بسووووووووووووووووووووومة
أفضل من بصوووووووووووومة
واحمدي ربك انا ينادوني عيون
ولكِ أن تتخيلي
أحس بظلاااااااااام دامس وعيون خاااااارجة من كل مكان بسم الله
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
ياااااااربي بسووووووووووووومة رجعت لأيام التفحيييييييييط :mad: شكلي بقل لأمي تعيد تربيتك لا يقولو في باقي الأقسام غيوض ما عرفت تربي بناتها وبعدين عندك خوات متزوجات تبغين أزواجهم يقولو اختكم مفحطاتي
ياااااااربي بسووووووووووووومة رجعت لأيام التفحيييييييييط :mad: شكلي بقل لأمي تعيد تربيتك لا...
هههههههههههههههههه
هههههههههههههه

بخربك ايش رايك اعطيك لفه
لنرقى بالقران
رورو طيب أنا ما أنتبهت إلا أمس إنه جنب اسمي عضوة فعالة وطلع مكتوب من كم يوم ولا انتبهت:35:
رورو طيب أنا ما أنتبهت إلا أمس إنه جنب اسمي عضوة فعالة وطلع مكتوب من كم يوم ولا انتبهت:35:
اللي اخذ عقلك يتهنى به^^^حاسه انا اللي اخذه عقلك ياوااااااااااااااااثقه
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
عادي بسومه بسمه بصومة بصمة الي ريحيكم

عيون الليل وش تبغين نسميك وندلعك فيه تدللي
لنرقى بالقران
بسوووووووووووووووووووووومة بسووووووووووووووووووووومة أفضل من بصوووووووووووومة واحمدي ربك انا ينادوني عيون ولكِ أن تتخيلي أحس بظلاااااااااام دامس وعيون خاااااارجة من كل مكان بسم الله
بسوووووووووووووووووووووومة بسووووووووووووووووووووومة أفضل من بصوووووووووووومة واحمدي ربك انا...
تصدقي والله اليوم وانا اتوضى لصلاة العصر افكر باسمك وقلت في نفس ليه اختارت هالاسم