لنرقى بالقران
•
اشرايك ندلعك لولي احسه انثوي اكثر من عيون
بنات ولد أختي عمره 10 سنوات يجيني أدرسه لا حظت مواضب على الصلاة
دايما عال قلب أمه في الصلاه خصوصا صلاة الجمعة
الولد منكم يوم موااااااااضب على الصلاة من غيرما أحد يقل له سألته حبيبي ما شاء الله عليك صرت تصلي من غير ما أقلك قال والله يا ماما فكرت إنه ماله داعي أدخل النار عشان كذه أبصلي عشان أدخل الجنه
دايما عال قلب أمه في الصلاه خصوصا صلاة الجمعة
الولد منكم يوم موااااااااضب على الصلاة من غيرما أحد يقل له سألته حبيبي ما شاء الله عليك صرت تصلي من غير ما أقلك قال والله يا ماما فكرت إنه ماله داعي أدخل النار عشان كذه أبصلي عشان أدخل الجنه
^عيون الليل ^ :
بنات ولد أختي عمره 10 سنوات يجيني أدرسه لا حظت مواضب على الصلاة دايما عال قلب أمه في الصلاه خصوصا صلاة الجمعة الولد منكم يوم موااااااااضب على الصلاة من غيرما أحد يقل له سألته حبيبي ما شاء الله عليك صرت تصلي من غير ما أقلك قال والله يا ماما فكرت إنه ماله داعي أدخل النار عشان كذه أبصلي عشان أدخل الجنهبنات ولد أختي عمره 10 سنوات يجيني أدرسه لا حظت مواضب على الصلاة دايما عال قلب أمه في الصلاه خصوصا...
الاطفال بفطرتهم فيهم خير لكن محتاجين التوجيه
جعله الله قرة عين لوالديه وقرة عين لكِ
جعله الله قرة عين لوالديه وقرة عين لكِ
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيده ويثبته
ما شاء الله عليك احسك حنونه وتعرفين تتعاملين معهم تصلحين معلمة رياض اطفال
انا ما اعرف وماني طويله بال معهم
ما شاء الله عليك احسك حنونه وتعرفين تتعاملين معهم تصلحين معلمة رياض اطفال
انا ما اعرف وماني طويله بال معهم
لنرقى بالقران :
اشرايك ندلعك لولي احسه انثوي اكثر من عيوناشرايك ندلعك لولي احسه انثوي اكثر من عيون
انتم كل شي منكم رااااااائع وجميييييل
نادوني زي ما تبغوووووون عيون لولي
أي شي اللي يريحكم
نادوني زي ما تبغوووووون عيون لولي
أي شي اللي يريحكم
الصفحة الأخيرة