لنرقى بالقران
عادي بسومه بسمه بصومة بصمة الي ريحيكم عيون الليل وش تبغين نسميك وندلعك فيه تدللي
عادي بسومه بسمه بصومة بصمة الي ريحيكم عيون الليل وش تبغين نسميك وندلعك فيه تدللي
اشرايك ندلعك لولي احسه انثوي اكثر من عيون
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
بنات ولد أختي عمره 10 سنوات يجيني أدرسه لا حظت مواضب على الصلاة
دايما عال قلب أمه في الصلاه خصوصا صلاة الجمعة
الولد منكم يوم موااااااااضب على الصلاة من غيرما أحد يقل له سألته حبيبي ما شاء الله عليك صرت تصلي من غير ما أقلك قال والله يا ماما فكرت إنه ماله داعي أدخل النار عشان كذه أبصلي عشان أدخل الجنه
لنرقى بالقران
بنات ولد أختي عمره 10 سنوات يجيني أدرسه لا حظت مواضب على الصلاة دايما عال قلب أمه في الصلاه خصوصا صلاة الجمعة الولد منكم يوم موااااااااضب على الصلاة من غيرما أحد يقل له سألته حبيبي ما شاء الله عليك صرت تصلي من غير ما أقلك قال والله يا ماما فكرت إنه ماله داعي أدخل النار عشان كذه أبصلي عشان أدخل الجنه
بنات ولد أختي عمره 10 سنوات يجيني أدرسه لا حظت مواضب على الصلاة دايما عال قلب أمه في الصلاه خصوصا...
الاطفال بفطرتهم فيهم خير لكن محتاجين التوجيه

جعله الله قرة عين لوالديه وقرة عين لكِ
بصمة مبدعه
بصمة مبدعه
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيده ويثبته
ما شاء الله عليك احسك حنونه وتعرفين تتعاملين معهم تصلحين معلمة رياض اطفال
انا ما اعرف وماني طويله بال معهم
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
اشرايك ندلعك لولي احسه انثوي اكثر من عيون
اشرايك ندلعك لولي احسه انثوي اكثر من عيون
انتم كل شي منكم رااااااائع وجميييييل
نادوني زي ما تبغوووووون عيون لولي
أي شي اللي يريحكم