@غيوض
•
قممممممة ..........فعلا والله اني قمة وماراح نتازل عنك أبدا كلماتك قوية مشاركاتك هادفه أستفدت كثيرا منك
@غيوض
•
أم نهياااااااااااااااااااان
مبرووووووووووووك انهاااااااء الجزء الثااااااااااااني
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
مبرووووووووووووك انهاااااااء الجزء الثااااااااااااني
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
@غيوض
•
واجب اليوم الثاني عشر :
جلي القلب
الحمد لله وكفى ، والصلاة والسلام على النبي المصطفى وآله وصحبه ومن اقتفى .
أما بعد ,,,
أحبتي في الله... كيف حال قلوبكم مع الله تعالى ؟
أسأل الله تعالى أن تكون قد لانت ولو شئ يسيراً ,,
اصبروا و احتسبوا واعلموا أن سلعة الله غاليه ,,
و لا تنسوا جائزة العتق .
الأيام تمضي ,, مَن سيأتيه كثيرُ إمداد بما كان له من الاستعداد ؟
اليوم واجبنا أن تُصقل ( القلب ) أي يُجلى من أثر الران الحاصل بسبب كثرة الذنوب .
حديث رواه ابن أبي الدنيا والبيهقي من رواية سعيد بن سنان واللفظ له
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما عن النبي صل الله عليه وسلم أنه كان يقول :
إن لكل شيء صقالة وإن صقالة القلوب ذكر الله وما من شيء أنجى من عذاب الله من ذكر الله .
قالوا : ولا الجهاد في سبيل الله ؟
قال : ولو أن يضرب بسيفه حتى ينقطع .
صحيح الترغيب والترهيب
فنريد ان نزيد من ذكرنا الومي حتى يُجلى القلب .
شعارنا : أجلي قلبك
الواجب العلمى :
حديث رواه رواه أحمد بإسناد حسن عن أم هانىء رضي الله عنها قالت :
مر بي رسول الله صل الله عليه وسلم ذات يوم فقلت
يا رسول الله قد كبرت سني وضعفت أو كما قالت فمرني بعمل أعمله وأنا جالسة .
قال :
سبحي الله مائة تسبيحة فإنها تعدل لك مائة رقبة تعتقينها من ولد إسماعيل .
واحمدي الله مائة تحميدة فإنها تعدل لك مائة فرس مسرجة ملجمة تحملين عليها في سبيل الله .
وكبري الله مائة تكبيرة فإنها تعدل لك مائة بدنة مقلدة متقبلة .
وهللي الله مائة تهليلة .
قال أبو خلف أحسبه قال تملأ ما بين السماء والأرض ولا يرفع يومئذ لاحد عمل أفضل مما يرفع لك إلا أن يأتي بمثل ما أتيت .
** زد من تسبيحك حتى تقطعك هذه الباقيات الصالحات وهي خير عند ربك ثواباً و خير أملاً ...
و الأمل أن ينجلي القلب و يطهر ليصلح أن يكون محلا لمحبة الرب .
لمزيد البيان استمع لمحاضرة " ولذكر الله أكبر "
علينا اليوم بالاكثار من سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا اله الا الله
ولذكر الله أكبر
استعن بالله و لا تعجز والله الهادي إلى سواء الصراط .
جلي القلب
الحمد لله وكفى ، والصلاة والسلام على النبي المصطفى وآله وصحبه ومن اقتفى .
أما بعد ,,,
أحبتي في الله... كيف حال قلوبكم مع الله تعالى ؟
أسأل الله تعالى أن تكون قد لانت ولو شئ يسيراً ,,
اصبروا و احتسبوا واعلموا أن سلعة الله غاليه ,,
و لا تنسوا جائزة العتق .
الأيام تمضي ,, مَن سيأتيه كثيرُ إمداد بما كان له من الاستعداد ؟
اليوم واجبنا أن تُصقل ( القلب ) أي يُجلى من أثر الران الحاصل بسبب كثرة الذنوب .
حديث رواه ابن أبي الدنيا والبيهقي من رواية سعيد بن سنان واللفظ له
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما عن النبي صل الله عليه وسلم أنه كان يقول :
إن لكل شيء صقالة وإن صقالة القلوب ذكر الله وما من شيء أنجى من عذاب الله من ذكر الله .
قالوا : ولا الجهاد في سبيل الله ؟
قال : ولو أن يضرب بسيفه حتى ينقطع .
صحيح الترغيب والترهيب
فنريد ان نزيد من ذكرنا الومي حتى يُجلى القلب .
شعارنا : أجلي قلبك
الواجب العلمى :
حديث رواه رواه أحمد بإسناد حسن عن أم هانىء رضي الله عنها قالت :
مر بي رسول الله صل الله عليه وسلم ذات يوم فقلت
يا رسول الله قد كبرت سني وضعفت أو كما قالت فمرني بعمل أعمله وأنا جالسة .
قال :
سبحي الله مائة تسبيحة فإنها تعدل لك مائة رقبة تعتقينها من ولد إسماعيل .
واحمدي الله مائة تحميدة فإنها تعدل لك مائة فرس مسرجة ملجمة تحملين عليها في سبيل الله .
وكبري الله مائة تكبيرة فإنها تعدل لك مائة بدنة مقلدة متقبلة .
وهللي الله مائة تهليلة .
قال أبو خلف أحسبه قال تملأ ما بين السماء والأرض ولا يرفع يومئذ لاحد عمل أفضل مما يرفع لك إلا أن يأتي بمثل ما أتيت .
** زد من تسبيحك حتى تقطعك هذه الباقيات الصالحات وهي خير عند ربك ثواباً و خير أملاً ...
و الأمل أن ينجلي القلب و يطهر ليصلح أن يكون محلا لمحبة الرب .
لمزيد البيان استمع لمحاضرة " ولذكر الله أكبر "
علينا اليوم بالاكثار من سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا اله الا الله
ولذكر الله أكبر
استعن بالله و لا تعجز والله الهادي إلى سواء الصراط .
رسن22
•
قمه :
طيب حبايبي انا اكتشفت شي خخخخخخخخخخخخ خطيره لاتحسبوه اختراع ههههههههههه لا من جد انا لما ابدا احفظ ادخل هالموقع ................. http://quran.muslim-web.com/ اتوقع تعرفونه ........ ااشر على الايه بالسهم واخنار تلاوة ............ وخلي الشيخ يكررها ثلاث مرات وانا بس اسمع ما اطالع المصحف سبحان الله الحفظ بتلقي حتى الرسول كان امي ومع هذا حفظ القران من جبريل بالتلقي والصحابة كذلك اخذوه بتلقي ........ يبناااااااااااات شي عجيب احفظ على طول بمجدر ما اركز سمعي لشيخ تشتغل عندي اذاكره واسترجع الايه ما يخذ وقت الحفظ بسرعه اخلص جربوها وراح تدعولي هذا غير انك راح تنطقي بالتجويد لانك تطبقي ما سمعتيه من الشيخ ......... على فكرة انا نسااااااااااايه بشكل مو طبيعي لكن سبحان الله اذا حفظت ايه من قلب وبتركيز مو مش حالك مستحيل انساها ......... هذا معانه ان حفظ القران سهل مو صعب ............بس يبغى له قلب ....طيب حبايبي انا اكتشفت شي خخخخخخخخخخخخ خطيره لاتحسبوه اختراع ههههههههههه لا من جد انا لما ابدا...
جزاك الله الفردوس الاعلى بغير حساب
رائعه جدا ياقمه
تقبلي محبتي لك في الله
رائعه جدا ياقمه
تقبلي محبتي لك في الله
هلااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا بأم نهيان
أنا بخير من اول ماشفتك داخلة ولا يهونون الباقين
مبرووووووووووووووك عقبالي اليوم
غيوضة اسمحيلي اغير وقت ساعتي الذهبية لبلليل
ماني قادرة احفظ ونتم موجودين ولا ميييييين غيوض وام نهيان وتبيني احفظ ؟؟؟؟؟؟
أنا بخير من اول ماشفتك داخلة ولا يهونون الباقين
مبرووووووووووووووك عقبالي اليوم
غيوضة اسمحيلي اغير وقت ساعتي الذهبية لبلليل
ماني قادرة احفظ ونتم موجودين ولا ميييييين غيوض وام نهيان وتبيني احفظ ؟؟؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة