^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هنووو ..رسوونه مساكم احلى من الشهد بإذن الله
هنا30
هنا30
هلا لولي والله توني خلصت شغل المطبخ وسويت الفطور باقي عاد القهوه بعد شوي اخبارك انتي
قمه
قمه
غيوووووووووووض خجلتيني بكلامك ربي يسعدك ويخلي لك بنتك .............
رسن احبك الله الذي احببتني فيه ..........
ام نهيان ربي يسعدك على كلماتك العسل ...........
حيــ لميس ــاتي
هنا

الله يجزاك الف خير ياعسل فكيتي ي ازمة

تحت البطانية وقاعده احفظ مع الموقع بصراحة مرة عاجبني سويت تكرار 8مرات

بعدين لمن اجلس احفظ ان شاء الله تسهل علي ياااااااااارب

لولي سوي لي قرفة وارسليها

على فكرة لولي يعني احنا في الارشيف طيب يادبه هههههههه

يابختي ان ام الفزعات في العائلة ولمن اتعب مالاقي احد احزن صح هههههه
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
هلا لولي والله توني خلصت شغل المطبخ وسويت الفطور باقي عاد القهوه بعد شوي اخبارك انتي
هلا لولي والله توني خلصت شغل المطبخ وسويت الفطور باقي عاد القهوه بعد شوي اخبارك انتي
الحمد لله هنو انا بخير
تدرين اكره شي عندي المطبخ وشغلة
وكله كوووووووووووم ولا جيت انظف الشفاط كوووم تلا قيني معلقة بين السماء والأرض وعاد انا مااااااا شاء الله مرررررررررة رشيقة
اتحرك على السلم مثل الفرااشة
لا سمعتو بهزة ارضيه في الطايف لا تخافو اعرفو انه انا طحت من على السلم