نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
ما شالله تبارك الله ولا قوة الا بالله

يا حظكم يا عيون الليل .. انا سمعت عن الطابف انها قمة في الرووعة وودي ازورها ..... الله يكتب لي زياره لها

.. زوجي يفكر .. نروح نعتمر بشهر 3 ونمر بعد العمره على المدينة المنورة اذا تم الموضوع راح تكون اول زياره لي للمدينه ومتحمسه للموضوع اذا رضى بقوله نروح للطايف
الاميره9999
الاميره9999
:mad:وش هالكلام

خلاص غيوض فهمت وحملت المصحف اللي يصفحه 145وظلعت قراءه سعد الغامدي والمصحف الاول ما فيه قراءه اللي با الصفحه 1الاولى وجزاك الله خير
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
الله يسعدج دنيا واخره يا غيوض وربي قعدت اضحك .. لما قريت كلمة خطرررررررررر تخيلت شكلج وانتي تقولينها ههههههههههههههههههه يا عمري يا غيوض .. انا لما اشوف اسمج ودي استخبي ورا عيون من الحياء :35: ============ ما عليه سامحيني يا عيون .. ما اانتبهت لردج اللي ذكرتي فيه ارتفاع ضغطج ... سلامتج عيوني .. طيب روحي المستشفى أحسن لج .. ألزم ما على الانسان صحته .. وانتبهي لصحتج وتجنبي الامور اللي ترفع الضغط .. ============ تصدقون كنت ناويه الحين اراجع الجزء الثاني .. وبكره الاول والثاني مع التركيز على الاول .. وطلبت من بنت اختي تختبرني ((تسمعني)) يوم الجمعة .. بس ما قدرت اترك جمعتكم ما تنمل
الله يسعدج دنيا واخره يا غيوض وربي قعدت اضحك .. لما قريت كلمة خطرررررررررر تخيلت شكلج وانتي...
بسم الله عليك بسومة لا تقولي كذا عاد تصدقي النت عندي اليوم بسم الله عليه تمااااام:39:



عجبتني تستخبين ورايا
غيوووووووووض تكفين كلميها تراها هلكتني على الخاص تبغى تكلمك مستحية منك
تراها ما تمزح
^عيون الليل ^
^عيون الليل ^
ما شالله تبارك الله ولا قوة الا بالله يا حظكم يا عيون الليل .. انا سمعت عن الطابف انها قمة في الرووعة وودي ازورها ..... الله يكتب لي زياره لها .. زوجي يفكر .. نروح نعتمر بشهر 3 ونمر بعد العمره على المدينة المنورة اذا تم الموضوع راح تكون اول زياره لي للمدينه ومتحمسه للموضوع اذا رضى بقوله نروح للطايف
ما شالله تبارك الله ولا قوة الا بالله يا حظكم يا عيون الليل .. انا سمعت عن الطابف انها قمة في...
ياااااااااهلا وسهلا فيك تشيلك عيوننا اذا ما شالتك الأرض
أو برحب فيك زي ما يرحبو أهل الطايف مرحباً هيل عداد السيل
نهيـ** أم **ـان
نهيـ** أم **ـان
غيوض يعني خلاص صافي يا لبن هههههههههه يا حبي لج يا غيوض

=====

بصمه وربي تجيني ايام احس ودي اكسر الجهاز كله من المنتدى مادري شو سالفته


=====

أميرة راح تستفيدين منه انا عن نفسي فادني كثيييييييييييييييييييييير

=====

عيون هههههههههههههههه ما عليه انا اوريج هههههههههه