amina1978
•
بارك الله فيك
@غيوض :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرايارورو القصة جدا مؤثرة وراااااائعه جزاك الله كل خير يالغالية عشانه : فكرتك رائعة وان شاء الله راح انفذها طبعا يابنااااات حلقتنا هذي فيها ميزة واتمنى تفهمون هذي أنا أعتبرها مركز تحفيظ وفيه حلقات موحلقة وحدة يعني اذا فيه أحدجديد حاب ينضم ماعندنا مشكلة احنا مجموعات ان شاء الله راح أنضم لكم المجموعة اعذروني مارديت على الكل والله تعبااااااااااااانة دعواتكم ليالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرايارورو القصة جدا مؤثرة وراااااائعه جزاك الله كل خير يالغالية...
سلامتك أم جنى ما تشوفين شر
أسأل الله أن يعطيك الصحة والعافية ويحفظك لجنى ويحفظ جنى لك وبندعيلك من غير ما تقولي فيه أحد ينسى نفسه من الدعاء
أسأل الله أن يعطيك الصحة والعافية ويحفظك لجنى ويحفظ جنى لك وبندعيلك من غير ما تقولي فيه أحد ينسى نفسه من الدعاء
الصفحة الأخيرة