& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
يارب يسعد قلبك و يسهل أمرك و يرزقك من حيث لا تحتسبي
فاطـــمه ســـالم
بليييييييييييز كملي قلبـــــووو

واشكرك على الروايه الخقه صراااحه
بس بليزقولي لي نهايتها سعيده ولا حزينه لاني مااحب النهايات الحزينه؟؟

ومشكــــووووووره
candi99
candi99
الفجر الجريح نورتيني ياقلبي :26:

قموره2009 سوري توني اشوف ردك ... خلاص اذا رجعتي من طلعتك راح تلاقي بارتين لعيونك ...بارت العصر راح انزله وبارت بالليل .....:26:


تفاحه رماديه الابداع منك وفيك حبيبة قلبي :26:

ام انوسي تسلميلي وشاكره لك تعديلك للعنوان :26: شرفتيني والله
فاطمه سالم>> تابعيني وتعرفي الاحداث ...!!!!!! شرفني وجودك خلاص قربنا عالنهايه ......:26:
ضحكة جريئة
ضحكة جريئة
روووعه الباااارت ,,


يسسلمك ربي ..

بس كثفي الاحداث بالباااارت وخليه اطول >>متحمسسسه حدهآآ
candi99
candi99
ارجــوك يـــا قلبـــي لا تبـــكي علــى مــن لا يــبــكــي علـيك . . . بل إبــكي علــى مــن مــلأ الـــدنــيا دموعا من أجـــــل عينيك
)12(
ريم تضايقت كثييييييييير ووانشغل بالها على ردة فعل اخوها راحت نادت اميره

ريم : بقولك حاجه خانقتني بس لاتقولي لحد

اميره بخوف: صاير شي بينك وبين فراس

ريم: ياريت ولا انه يصير هالشي

اميره: فال الله ولافالك ياشيخه .....ايش صاير؟؟؟؟

ريم: ندى ولد خالها متقدم يخطبها وانا خايفه على حموود لما يعرف لانها شكلها بتوافق عليه

اميره توترت عالاخر: انتي متاكده ولا تمزحي .......

ريم :وليش امزح وربي هذا اللي قالته

اميره تحاول تهدي من خوف ريم: طيب ماصار شي هذا قرارها وهي حره اخوي ماراح يموت اذا تركته يعني وتزوجت غيره هي الخسرانه

ريم: اميره لاتحاولي تقلبي المواضيع انت اكثر وحده تعرفي اللي بقلب محمد ..... وانا عمره ماصرحلي بشي بس احس فيه بس انت كل شي بقلبه يقوله لك

اميره: خلاص انسي الموضوع لين نشوف ايش حيصير عليه

...................
ندى كانت مبسوطه كثير وهي بالجامعه كانت تفكر وسرحاااااانه لانه عبدالعزيز جاي على هواها بالضبط هو فارس الاحلام اللي تحلم فيه .......
بعد مارجعت عالبيت استخاااااااارت وكانت مبسوطه والتفكير مااخد معها يومين لانها اصلا مقرره ومخلصه

ندى واااااااااااااااااااااافقت على عبدالعزيز
.........

على طول اتصلت على ريم تخبرها

ريم والعبره خانقتها سوت نفسها مبسوطه : الف الف مبروك ياقلبي والله فرحتلك ,,,,,, بس ماقدرت تمسك اعصااااااااااااااابها وبكت >> عشان اخوها

ندى : ريم اشفيك تبكي ؟؟؟

ريم: لا بس فرحتلك كثييييييير يعني انا وانتي بنتزوج بوقت واحد من جد شي حلووووووو......

ندى : ايه والله ياندى حاسه نفسي بالمررررره فرحانه وماكنت متخيله لاني شايله فكرة الزواج من بالي بس عزوز ....وه بس فديته

ريم تضايقت عالاخر وقالت ندى فراس يتصل اكلمك بعدين << كانت تكذب لانها موقادره تكمل المكالمه معها

............

عبدالعزيز كان مستعجل لانه يفكر يكمل دكتوراه بامريكا ويبغى يروح مع زوجته يعني كان حابب الحين يملك ولحد ماتجهز اوراقهم يسافر هو وياها

اتفق هو وابو احمد على موعد الملكه راح يكون الاسبوع الجاي يوم الاربعاء
..........

ندى لفت من سوق لسوووووووووق ماخلت شي الا وحضرته لحفلتها كانت تبغى تتفاخر بعبدالعزيز قدام عيلتها

لانو تقريبا بنات خالاتها وخوالها كلهم يحبوا عزوز >> مو عشان شي بس لانه دارس بره << تفكير غبي
.............

محمد كان مندمج بشغله وفجاه ناداه المدير>> محمد صراحه انت مهندس شاطر واحنا مبسوطين بوجودك معنا لانك مبدع ودقيق وتستحق الترقيه.... لذلك قررنا حنا مجلس اداره الشركه اننا نرفعك درجه ونزود كفائاتك.........

محمد مبسووووووووووط وتلعثم من الفرحه : انا لسه ماكملت سنتين معكم من جد شاكر لك هالشي يابو علي
ابوعلي: هذا مجهودك وابداعك وتستحق التقدير
.
................

فالبيت كانت العيله مجتمعه واتصل ابو احمد على ابو عبدالله يعزمه على ملكة ندى ... كل العيله صارت تطالع ببعض من الربكه

باركله وقاله ان شاء الله احنا اول الحاضرين

اميره : رجااااااااءا لاحد يقول لمحمد شي .... مو لازم يعرف ..... خلي مع الايام بينتشر الخبر وبينحط تحت الامر الواقع وبينسى

اتفقت العيله انو مايوصل الخبر لمحمد لو ايش ماصار

.............
دخل عليهم محمد جايب معاه صينيه كناااااااافه كبييره والضحكه شاقه وجهه

اهله استغربوا وريم واميره صاروا يطالعوا ببعض وخافوا يكون عرف وسببتله ردة فعل عكسيه ......

اسامه: الله الله يامحمد كانك عارف اني مشتهي ..

محمد: ههههههههه ايه والله العصفورة قالتلي

ابو عبدالله: وش مناسبه هالسعاده كلها .....الله يديمها يارب

محمد باس على راس امه وقالها عارف انك راضيه علي اليوم....... ترقيت بالشغل اكيد من دعاك يما ...

قام الكل يباركله وراحت اميره تسوي قهوة بهالمناسبه وكان الضحك مالي القعده بس موضوع خطوبه ندى كان منغص عليهم وناستهم

.........
لما طلع محمد على غرفته اخد دش وجت ريم عنده ابتسمت

قالها : شخبار فراسوو

ريم : الحمدلله احنا بخير ...... المهم انت تكون مبسوط

محمد : تدرين ياريم ايش اكثر شي باسطني ......... انو الترقيه يعني زياده في الراتب,, زياده في العلاوات,, زياده بخصوصيه عملي,, زياده بسيطرتي عالشغل ,, زياده بكل شي ..

حتى ياريم زياده ب قربي من ندى حاسس انو احلامي قربت تتحقق .......

ريم خنقتها العبره وصاارت تبكي تبكي على اخوها المسكين

ضمها محمد على صدره وقالها ريومه اشفيك ؟؟؟؟؟؟

ريم : مافي شي يامحمد مافي شي بس ضايقه فيني الدنيا ... صعب انك تشوف اعز الناس على قلبك ينجرح وانت تتفرج عليه..

محمد: مافهمت

ريم خافت واخترعت كذبه: لا ولا شي بس انا متهاوشه مع ماما وهي زعلانه مني لاتشغل بالك

محمد بخوف: الحين اتكلم مع امي اذا بغيتي ... ترا امي قلبها طيب وتعزك ......

ريم : لألألأ الحين بروح اعتذر منها تصبح على خير
.
....................

مرت الايام وبليله ملكة ندى .....ومحمد ياغافلين لكم الله......

ندى كانت تكلم عزوز وبقمه الدلع تتغنج وتقوله ايش عملت تجهيزات لبكرى !!

عبدالعزيز..... يارب متى يجي بكرى نفسي فيك.....

ندى : عفوا......!!!!. ترا بكرى الملكه مو العرس الله يسلمك......

عبدالعزيز : عارف انها ملكه يعني انتي زوجتي .. يعني حلالي .. يعني ملكي .. يعني ماحد له سيطره عليك غيري انا

ندى وطلع الوجه الثاني معها ( بالعناد ماحد يشابهها): عبدالعزيز هذا انا قلتلك انت ماتمد يدك علي لين يجي موعد العرس

عبدالعزيز (راسه زي الحجر حتى الحجر يمكن ينكسر وهو لا ): لاوالله وبصفتك ايش تفرضي علي اوامرك ...... ايش العقد اللي معيشين نفسكم فيها ..... ايش التفكير السطحي ...... ايش الغباء اللي محوطكم ..... اسمحيلي مو تفكيرك اللي انا اطمح فيه.....

ندى : ماحد حدك تخطبني طالما مو انا اللي تطمح فيها

عبدالعزيز : ماكنت ادري انك معقده ؟؟؟ هذا ابسط حق من حقوقي......

ندى : الحين الحين تتصل على بابا وتقوله انتهينا .... مو مجبووورة اتحمل تفكيرك

عزوز انجن جنونه وخاف لتكون صادقه بكلامها: هي انتي انا عمري ماشفت احد بعنادك

ندى : مو عنيده بس عندي كرامتي وقناعاتي واذا انت واحد غيرك الف يتمنوني

وتشااااااادوا بالكلااااااااام وتهاوشووا هوااااااااااااش اخر شي سكر التلفون بوجهها .........
.................

ندى صارت تبكي وتبكي بحرقة قلب حضنت مخدتها ونامت وهي تشهق من البكاء
................

في الصباح في بيت ابو عبدالله كانت العيله تفطر ومحمد يحضر نفسه بيروح الدوام

ام عبدالله كانت توصي بناتها يجهزو نفسهم بدري عشان مايتاخروا عالملكه

محمد سالهم وين رايحين : نطت ريم قالت خطوبه صاحبتي

محمد ماقتنع بكلامهم لانه ملامح وجههم مبين انهم مخبيييييييييين حااااجه بس طنش وطلع لشغله
.
................

عبدالعزيز ذبح نفسه اتصالات على ندى وهي ماكانت ترد يتصل يتصل يتصل يتصل ولاحياة لمن تنادي

اخر شي ارسلها مسج : حبيبتي بليز ردي علي بليييييييز لاتعذبيني

ندى شافت المسج وردت عليه

قعد عزوز ساااااااااااااااااعه يتعذر منها وندى راكبه راسها عشان يتعلم مايجرحها مرة ثانيه

صار يقولها حبيبتي والله انا اسف بس انا مشكلتي ماحب احد يعاندني اعند بزياده وانتي ماشاء الله عليك...... طلعنا بير ولقا غطاه .......


ماكنت اقصد ولاكلمه من اللي قلتها بالليل واصلا لو بلف الدنيا ماالاقي بجمالك ودلعك
ندى انبسطت على هالكلمتين ورضت وراحت تحضر نفسها لحفله الملكه .......

...................

في الملكه كااانت ندى لابسه فستان اوف وايت ومسويه شعرها ويفي وحاطه تاج صغنون وكانت تجنن قمة النعووووومه

كانت زفتها شعر باسمها سوته عند محل تحضير زفات
وقطعوا التورته ودخل ابوها واخوانها

وكانت حفلتها كانها عرس حتى الناس صارو يعلقوا اذا كل هاذا بالعرس بالزواج ايش حتسوي ....

.........

بهالاثنااااااااء كان محمد توه راجع من الدوام وداخل عالبيت مالقى احد
فجأه رن موبااااايله

رد وطلع المتصل خالد

خالد: هههههههههه وينك ايها العاشق الذليل ماجيت؟؟؟ ولا صح نسيت انك رقيق ماتتحمل هالمناظر ؟؟؟

محمد: انت سكران..... عفوا مافهمت عليك.....

خالد: يعني تسوي نفسك غشيم ولا اهلك ماخبروك!!!!!! انو بهاللحظه حبيبة قلبك تملكت على ولد خالها .......

محمد قاعد يستوعب:: ممكن تعيد ايش الهدف من اتصالك؟؟؟؟؟؟

خالد : هههههههههههه لا في اهداف ولاشي بس ندى تسلم عليك ..... سلااااااام

محمد صفن وتشوش مخه لانه مافهم من خالد شي سوا انه متصل يتشمت بس مافهم على ايش يتشمت !!!

اتصل على اميره ,,,, اميره تلبكت ماما هذا محمد

الام: طيب ردي عليه

ردت وسالها بدون مقدمات : انتو وييييييييين ؟؟؟؟؟؟

اميره خافت : فالملكه

محمد: ملكة مييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟

اميرة : قلنالك .... محمد قاطعها ايش قلتولي ؟؟؟؟؟؟؟ انتو في ملكة مييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟

اميره: محمد بليز اهدا احنا خفنا عليك

محمد: يعني صحيح اللي قاله خالد..... يعني انتو كذبتوا علي !!!!!!!!!!


محمد سك.... وموقادر يستوعب الموضوع طلع من البييييييييت وركب سيارته ومشى مشى مشى مشى لحد ماوصل الدمام ........ تخيلوووا 400 كيلو وهو مو حاسس بنفسه هايم بالطريق وماتكلم ولا كلمه ..... ومانزل
منه ولادمعه ...... ومابين عليه اي ملامح مجروحه.........

وصل عالهاف مون انهد حيله وارتمى على ركبه وحط يده على راسه وبدات دوامه افكااااااااااااااااااااااااااااااااااار تودي فيه وتجييييييييييب

مصدووووووووم ,,,,,,مهموووووووووم,,,,,, مجروووووووح,,,,,,,,, كانو حد جايب سكينه وطعنه من قلبه,,,,,,,,, صوت الامواج من حوله تشيل عنه ثقل وجعه.........>> اخ على وجع قلبك ياحمووود


اميرة ارتعبت وماقدرت تكمل الحفله طلبت من اسامه يرجعها البيت
اسامه عطول رجعها صارت تدوووووو على محمد بس مالقتو
خافت وقلقلت وصارت تتخيل 700 حاجه....... تتصل تتصل تتصل تتصل ماحد يد
زاد الخوف عندها
بعد مارجعوا اهلها ...... اتصلت من جوال امها وابدا ماحد يرد

ناموا الكل الا امييره .... وضلت تحاول تتصل.... بس محمد كان بعالم ثاني كان سرحااااااان بالبحر .......سرحان بكل موجه جايه وكل موجه رايحه ......... ومو سامع اي شي ثاااااني

اميره خلاص انهارت ......اتصلت على ندى .....كانت ندى توها راجعه من الحفله وداخله بتاخد دوش عشان تنام
استغربت لكن ردت: اللو

اميره وهي تبكي: ندى طلبتك هالطلب اتصلي في محمد مو عارفه وينه ..... ياندى محمد مارجع البيت للحين عمرو ماسواها بحياته......
........


اتصلت ندى على محمد واللهفه والخوف بتذبحها عليه: محمد كان حاطط نغمه خاصه لندى ( وحشتيني لراشد الماجد) كانت كلماتها تتردد باذنه وفجاة انتبه انها نغمة خاصه بندى ...

شاف الرقم ورد بكل هدووووووووووووووء لانه اصلا مافيه حيل يتكلم بقوة ......

رد عليها بنبرة جامده: نعم

ندى : محمد انت وين

محمد: كثير يهمك يعني......!!!!!!!!! ولا عبالك انا بموت بعدك ولا بقعد ابكي عالأاطلال وارثي نفسي ....... >> الواقع انو فعلا كان يموت بس موت بطئ.....

ندى: طبعا تهمني يامحمد ...... احنا كلنا قلقانين عليك واهلك راح ينجنوا
يامحمد لاتعذب نفسك وتعذبنا معاك هذا قضاء وقدر

محمد ساكت .. سكر بوجهها ومدد نفسه عالارض وصار يطالع للسماء ولازال سااااااااااااكت كابت بقلبه الانفعال الحقيقي


يمكن لو قالوله كم نجمه بالسماء كان اعطاهم العدد من كثر ماتكلم مع كل نجمه عن ندى .....


محمد بنفس الشعور... وبنفس التبليمه ...وبنفس الجرح .... وبنفس الصدمه ...لملم نفسه ولملم مشاعره ولملم اشلائه المتناثره في كل مكان ورجع عالرياض
......................

دخل البيت عالظهر تقريبا ماتكلم ولاكلمه ولانطق باي حرف

حط راسه وناااااااااام >>>> بس ايش هالصمت سوا فيه؟؟

بنص الليل محمد خلاص اختنق ورده فعله اتفجرت جواه صحى من النوم وصار يصرخ من غير شعور آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه

الكل صحى على صوت صراخه .........دخلت امه تقرا عليه وضمته محمد اشفيكك

ومحمد منهااااااار ويصرخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يما كان يلهث وحالته حاله ,,,ليان جلست تحت رجوله وصارت تبكي حمووود ليش هيك

كب عليه اسامه شاف المويه لحظتها محمد كأنه صحى من حلم ...

سكت وهو يلهث رمى نفسه عالسرير وقال ماما خليكي جنبي ......
..... ماما انا تعبان ..... والله تعبان ؟؟؟؟؟؟؟؟
......................