ايبرو ولادتي بتكون على شهر 6
لسى مارحت لدكتوره انا حسبت لنفسي
ابغى اروح مره واتطمن على النبض
بس مدري كم اسبوع انا متلخبطه
لسى مارحت لدكتوره انا حسبت لنفسي
ابغى اروح مره واتطمن على النبض
بس مدري كم اسبوع انا متلخبطه
الصفحة الأخيرة
وكل من ارادت الولد ..قادر ياكريم ..