ام احلى كادي
ام احلى كادي
umsuod umsuod :
فديتك انا من احمل لين اولد وانا عصبيه. والحمدالله اجيب بنت الله يطعمني الولد السليم ويطعم اخواتي وكل من تتمنا الحمل
فديتك انا من احمل لين اولد وانا عصبيه. والحمدالله اجيب بنت الله يطعمني الولد السليم ويطعم اخواتي...
الله يفرح قلبك واخواتك بالاولاد الصالحين ..
وكل من ارادت الولد ..قادر ياكريم ..
افراح @المستقبل
ام احلى كادي الحبوب علبتها مستطيله
،،شمعة حياتي،،
الله يرزقنااجمعين بالعيال التامين المتعافين يارب العالمين
ام هشوم22
ام هشوم22
ايبرو ولادتي بتكون على شهر 6
لسى مارحت لدكتوره انا حسبت لنفسي
ابغى اروح مره واتطمن على النبض
بس مدري كم اسبوع انا متلخبطه
ام احلى كادي
ام احلى كادي
513060
هذي صوره الحبوب اخذتها من النت..
لاتنسوني من دعواتكم