حالمه 11
حالمه 11
ايبرو ولادتي بتكون على شهر 6 لسى مارحت لدكتوره انا حسبت لنفسي ابغى اروح مره واتطمن على النبض بس مدري كم اسبوع انا متلخبطه
ايبرو ولادتي بتكون على شهر 6 لسى مارحت لدكتوره انا حسبت لنفسي ابغى اروح مره واتطمن على النبض...
معليش بس كيف 6 هجري ؟؟
اللي 6 توها مابعد حملت
حوامل رمضان هم 6

انتي متى اخر دوره لج عشان احسب لج
عتآق الخيل
عتآق الخيل
رمضان مبارك ... كيفكم ومبروك للحوامل ام هشوم الف الف مبروك
مطبخ بالملحق ماشاء الله تبارك الله الله يتمم عليك تفألت يوم قريت يوم طلع ولد ... ام هشوم الله يرزق بهشوم وابو بندر يعلم الغيب ...
بصراحه كل حلومي وتفكيري باالولد يارب يجي وارتاح من الهم استغفر الله والله صايرة حالتي حاله واحس بنظرات الشفقه من اللي حولي وتأخرت ماحملت بنتي كبرت وانا اطارد البويضه
باقي على موعده يوم ولااحس لا الاﻻم الدورة ولا علامات حمل
مع اني مستبعده الحمل لاني الشهر اللي راح قالت مااشوف تبويض شكله نزلت وابأجل فكرت الحمل بعد رمضان مالي خلق علاجات ومتابعه وبالاخر مايصير حمل
عتآق الخيل
عتآق الخيل
الخياله تؤكلي على الله وسوي السونار والله يبشرك بما يسرك ياكريم احسن من التوتر
Aml al7ob
Aml al7ob
عتاق الخيل

ربي يرزقج يارب بالحمل بالذكر السليم المعافى ان شاء الله 

انا اول مره أتمنى الحمل ًوماصار وهالشي يوتر الصراحة ماعرف شو أسوي ومادري لين متى يتم تأثير الحبوب 

صارلي كم يوم احس بضيق ودوخه شكله الحديد نزل عندي وتجيني بروده مع انه كملت أسبوعين كفوف أيدي ناااار من الحرارة الغريبه واللحين العكس

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين 
االخياله
االخياله
انا صايره نار بهالحمل 
ماغير انافخ ودي امشي الناس على كيفي 
وادعي استغفرالله من الضيقه 
حتى زوجي احسه تسلط علي 
او مدري ماكنت اشوف طبعه اول وكنت اتغاضى عنه بس من حملت صرت ادقق على كل كلمه يقولها 
حتى خواتي ماسلموا مني مشاكل انا وياهم 

اهم شي يارب يكون ولد وبكيف هالايام بتروح وتنسا 
الله يحسن خلق الي ببطني ولد ولابنت 
المشكله لاصرتي ماقلمه نفسك انه ولد 
مثل شوق ومثلي 
وتجي الدكتوره وتقول بنوته 
ودي اتخيل انها بنت عشان مانصدم 
شكلك ياام هشوم مثلي تعوشرين 
انا لازم 10 اشهر حملي 
اذكر ببنتي الثانيه حملت فيها20 رمضان ولاولدت الا برجب شهر 7 بعد 10 ايام من رجب