رمضان مبارك ... كيفكم ومبروك للحوامل ام هشوم الف الف مبروك
مطبخ بالملحق ماشاء الله تبارك الله الله يتمم عليك تفألت يوم قريت يوم طلع ولد ... ام هشوم الله يرزق بهشوم وابو بندر يعلم الغيب ...
بصراحه كل حلومي وتفكيري باالولد يارب يجي وارتاح من الهم استغفر الله والله صايرة حالتي حاله واحس بنظرات الشفقه من اللي حولي وتأخرت ماحملت بنتي كبرت وانا اطارد البويضه
باقي على موعده يوم ولااحس لا الاﻻم الدورة ولا علامات حمل
مع اني مستبعده الحمل لاني الشهر اللي راح قالت مااشوف تبويض شكله نزلت وابأجل فكرت الحمل بعد رمضان مالي خلق علاجات ومتابعه وبالاخر مايصير حمل
عتاق الخيل
ربي يرزقج يارب بالحمل بالذكر السليم المعافى ان شاء الله
انا اول مره أتمنى الحمل ًوماصار وهالشي يوتر الصراحة ماعرف شو أسوي ومادري لين متى يتم تأثير الحبوب
صارلي كم يوم احس بضيق ودوخه شكله الحديد نزل عندي وتجيني بروده مع انه كملت أسبوعين كفوف أيدي ناااار من الحرارة الغريبه واللحين العكس
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي يرزقج يارب بالحمل بالذكر السليم المعافى ان شاء الله
انا اول مره أتمنى الحمل ًوماصار وهالشي يوتر الصراحة ماعرف شو أسوي ومادري لين متى يتم تأثير الحبوب
صارلي كم يوم احس بضيق ودوخه شكله الحديد نزل عندي وتجيني بروده مع انه كملت أسبوعين كفوف أيدي ناااار من الحرارة الغريبه واللحين العكس
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
االخياله
•
انا صايره نار بهالحمل
ماغير انافخ ودي امشي الناس على كيفي
وادعي استغفرالله من الضيقه
حتى زوجي احسه تسلط علي
او مدري ماكنت اشوف طبعه اول وكنت اتغاضى عنه بس من حملت صرت ادقق على كل كلمه يقولها
حتى خواتي ماسلموا مني مشاكل انا وياهم
اهم شي يارب يكون ولد وبكيف هالايام بتروح وتنسا
الله يحسن خلق الي ببطني ولد ولابنت
المشكله لاصرتي ماقلمه نفسك انه ولد
مثل شوق ومثلي
وتجي الدكتوره وتقول بنوته
ودي اتخيل انها بنت عشان مانصدم
شكلك ياام هشوم مثلي تعوشرين
انا لازم 10 اشهر حملي
اذكر ببنتي الثانيه حملت فيها20 رمضان ولاولدت الا برجب شهر 7 بعد 10 ايام من رجب
ماغير انافخ ودي امشي الناس على كيفي
وادعي استغفرالله من الضيقه
حتى زوجي احسه تسلط علي
او مدري ماكنت اشوف طبعه اول وكنت اتغاضى عنه بس من حملت صرت ادقق على كل كلمه يقولها
حتى خواتي ماسلموا مني مشاكل انا وياهم
اهم شي يارب يكون ولد وبكيف هالايام بتروح وتنسا
الله يحسن خلق الي ببطني ولد ولابنت
المشكله لاصرتي ماقلمه نفسك انه ولد
مثل شوق ومثلي
وتجي الدكتوره وتقول بنوته
ودي اتخيل انها بنت عشان مانصدم
شكلك ياام هشوم مثلي تعوشرين
انا لازم 10 اشهر حملي
اذكر ببنتي الثانيه حملت فيها20 رمضان ولاولدت الا برجب شهر 7 بعد 10 ايام من رجب
الصفحة الأخيرة
اللي 6 توها مابعد حملت
حوامل رمضان هم 6
انتي متى اخر دوره لج عشان احسب لج