ام هشوم22
ام هشوم22
حالمه ياقلبي دورتي بشهر 7 بتاريخ 23/7/1435
بس التوت ماحصل الا من تاريخ 15 /8وفوق
علشان كذا حسبت اني ماخذيت الااسبوعين من شهر 8 الله اعلم
احسبيلي خليني اشوف


عتاق الله يبارك فيك وعقبالك ان شالله
انا كنت مثلك ودورتي مخربطه مسكة الاستغفار والدعاء بالثلث الاخير من الليل وشرب ماء زمزم باستمرار بنية الحمل وقراءة اجزاء من البقره على بطني وبعد التوت اطول علشان يوصل الحيامن للبويضه وسبحان الله حملت وانا كنت مستبعده الحمل مره وابعدي عن التفكير والتوتر والله يرزقك انتي وامل الحب وكب كيك وام صبا وكل متاخره بالذكور الصالحين
افراح @المستقبل
ألله يجزاك خير يام احلى كادي
آم صبا
آم صبا
تسلمين ام هشوم ربي يرزقك تؤام ذكور
حالمه 11
حالمه 11
ألله يجزاك خير يام احلى كادي
ألله يجزاك خير يام احلى كادي
ام هشوم
انتي بالأسبوع الخامس الولاده في 8/5
الله يجعله ذكر سليم يارب ويرزقني ياارب بذكر
ام فهارس
ام فهارس
بنات اخباركم والشهر عليكم مبارك 
صدق دموع الفرح قالولها بنت طمنوني تقفون 
واي صفحه😪
انا رجعيصول يبي يتزوج قلت برجع اجرب الابر التفجيريه