بدوووشه
بدوووشه
عتااااق.... الحمل الضعيف عاده يام انه لسى متكون الحمل
أو حينزل ..لكن أن شاءالله انك انتي لسى الإخصاب صغيييرة قريب وعشان كذا ضعيف
لكن الله يثبته لك ويفرح ويكون ذكر يااارب
بدوووشه
بدوووشه
معليش ع الأخطاء داخله من الجوال
كلمة صغيرة داخل عرض. .ههههه
لكن عليك يعتااق مبدئيا بالراحة
وتأكدي من التحليل الدم عيديه
بدوووشه
بدوووشه
بنات أذكر هنا وحده اظن اسمها اهات رحله على ماتذكرنا حامل بتؤم ....الله يستر عليها مدري ولدت بسلامه ولا لسى طمنينا عليها الي يعرفها
ام احلى كادي
ام احلى كادي
بنات أذكر هنا وحده اظن اسمها اهات رحله على ماتذكرنا حامل بتؤم ....الله يستر عليها مدري ولدت بسلامه ولا لسى طمنينا عليها الي يعرفها
بنات أذكر هنا وحده اظن اسمها اهات رحله على ماتذكرنا حامل بتؤم ....الله يستر عليها مدري ولدت...
بدوشه
شفت البنات يباركون لها في قسم الحياه الاسريه
ولدت ماشاء الله بتوأم ..الله يحفظهم ويخليهم لها..
وباركت لها..
والفال لنا جميع ..قادر ياكريم
موزه24
موزه24
أنا جيتكم عشان أوضح لكم انه الي تسونه مو من صالح بناتكم أبدا إذا عرفوا عنه .  عموما انا اسفة اذا كان أسلوبي ما أعجبكم . بس أبي أوضح لكم انه الجنين روح و لازم يحترم و البيبي روح و لازم يحترم .  انا اسفة و أعتذر  . انا امي نفسكم  و انتم أحسن تقولون بناتنا نور عينا أنا امي و لا مرره قالت لي أنها فرحانة فيني عمري 19 و إلى الان تقولي ليتك ولد  كل ما تولد وحدة من خواتي اشوفها تصيح و تتشكى  و تطلب مني و من الناس يدعون لها ما عرفتها بطفولتي ابد .ولدت أخوي و الله أول مره أشوف أمي كذا تضحك و تبتسم يوم ولادتها أول مره أشوف أمي أم . ما عمري شفتها مهتمة لاخواتي لصغار يوم كانوا رضع بس اخوي لو يغص غصة وحدة تفز . ما شفتها أم إلا مع اخوي رضعتها من صدرها لمن ما شبع و أخواتي تفطمهم بمره . حتى الحين كبرت و أسوي لها كل شئ و الى الآن تقولي ليتك ولد .  ودي اكره نفسي مثل ما امي تكرهني عشان أكون متفاهمة معها   تأثرت كثير و كرهت البيت لو بيدي اهج منه هجيت أبي أكبر بسرعة أروح ابتعاث ، اشتغل بره بس أهج من الوضع العنصري . نفسيتي بجد تعبانة . حتى اذا قلت لها ابي اكمل ماستر تقولي  تزوجي و ادرسي اقولها دراستي صعبة و ما ينفع زواج تقولي لو ادري كذا كان ما خليتك تدرسين تخصص علمي و صعب .  لو كنت ولد كان قالت لي الله يوفقك ادرس الي تبي صير دكتور الله يوفقك  يعني يا أكون زوجة او لد عشان تنظر لي بسعادة  أنا أنصحكم لا تتشكون قدام بناتكم اضحكوا اضحكوا ترى البزر يفهم ادري اني مريضة ما عندي الشجاعة اروح دكتور نفسي . انصحوني كيف اتأقلم مع الوضع كيف أنسى ، كيف اطنش ؟ انا اسفة ارجع اعتذر المرة الثانية اتمنى انكم تسامحوني  بس بجد محتاجة نصيحتكم . انتظر نصايحكم 
أنا جيتكم عشان أوضح لكم انه الي تسونه مو من صالح بناتكم أبدا إذا عرفوا عنه .  عموما انا اسفة اذا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى انكم اخواتي جميعكم بخير





اهلا فيك اختي
مشاركتك لفتت انتباهي
وحبيت ارد عليك واساعدك

حبيبتي نعم انتي عندك مشكله ولاحظتي كيف امك فرقت بينكم وكيف حبها للولد كان غير
لكن تاكدي انتي بنتها واكيد غاليه عليها

غلطة امك مثل الام اللي تفضل بنت على بنت او ولد على اخر للاسف هذه الاخطاء تحدث من الوالدين ولا ينتبهون لها الا متاخر او بعد فوات الاوان

ولكن انا اجد فيك انسانه محبه للخير وتنصحين اخواتك هنا بان لا يغلطوا مثل امك
والله ان اغلب اللي كتبتيه لاحظتها لدى نساء وامهات حولي وللاسف بناتهم يشعرن ويسمعن

ولكن هنا في الاجمع الامر مختلف ان شاء الله لانهم فقط يدعون ويتمنون ماذا تكون الهديه هذه من الله والدعاء والطلب والسعي يجوز وكل شي بالاسباب يالغاليه ومثل التي تتمنى بنت ايضا


لكن انا معك من ناحية ان الوحده تحزن او تتضايق من سيرة البنت او عندها بنات او تريد ترضي المجتمع او ام زوجها او زوجها او او


يا بنات ترا المجتمع انتوا

انتي وانا وهي

وانسوا المجتمع بكبره والكل الناس من حولكم
الاهم من كل شي ان احنا نرضي انفسنا انفكر في الولد علشان انفسنا

نوصل لدرجه ان الزوج هو اللي يخاف انه نتزوج اخر لانجاب الولد للشعور بان لدينا الجنسين

المهم من هذا كله ان احنا نتعض من هالقصه وانا استفدت منها كثير
والاهم ان احنا نفرح ونرفع راسنا وقتها الكل بينحرج من ثقتك ورضاك واقتناعك وفوق هذا كله ارضيتي نفسك وبناتك وربيتهم في سعاده واستقرار نفسي وراحه


اسال الله ان يرزقكم ما تتمنون

وان يهون عليك اختي الغاليه من معاناتك وان تعذري امك قد تكون شخصيتها هكذا وبشكل عفوي تسببت فيدضررك وتقربي منها اكثر واجعلي قلبك ابيض يسامح وينسى ويعذر ويتجاهل ليعيش في رضى داخلي

وفقكم الله