ام مارتي
ام مارتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى انكم اخواتي جميعكم بخير اهلا فيك اختي مشاركتك لفتت انتباهي وحبيت ارد عليك واساعدك حبيبتي نعم انتي عندك مشكله ولاحظتي كيف امك فرقت بينكم وكيف حبها للولد كان غير لكن تاكدي انتي بنتها واكيد غاليه عليها غلطة امك مثل الام اللي تفضل بنت على بنت او ولد على اخر للاسف هذه الاخطاء تحدث من الوالدين ولا ينتبهون لها الا متاخر او بعد فوات الاوان ولكن انا اجد فيك انسانه محبه للخير وتنصحين اخواتك هنا بان لا يغلطوا مثل امك والله ان اغلب اللي كتبتيه لاحظتها لدى نساء وامهات حولي وللاسف بناتهم يشعرن ويسمعن ولكن هنا في الاجمع الامر مختلف ان شاء الله لانهم فقط يدعون ويتمنون ماذا تكون الهديه هذه من الله والدعاء والطلب والسعي يجوز وكل شي بالاسباب يالغاليه ومثل التي تتمنى بنت ايضا لكن انا معك من ناحية ان الوحده تحزن او تتضايق من سيرة البنت او عندها بنات او تريد ترضي المجتمع او ام زوجها او زوجها او او يا بنات ترا المجتمع انتوا انتي وانا وهي وانسوا المجتمع بكبره والكل الناس من حولكم الاهم من كل شي ان احنا نرضي انفسنا انفكر في الولد علشان انفسنا نوصل لدرجه ان الزوج هو اللي يخاف انه نتزوج اخر لانجاب الولد للشعور بان لدينا الجنسين المهم من هذا كله ان احنا نتعض من هالقصه وانا استفدت منها كثير والاهم ان احنا نفرح ونرفع راسنا وقتها الكل بينحرج من ثقتك ورضاك واقتناعك وفوق هذا كله ارضيتي نفسك وبناتك وربيتهم في سعاده واستقرار نفسي وراحه اسال الله ان يرزقكم ما تتمنون وان يهون عليك اختي الغاليه من معاناتك وان تعذري امك قد تكون شخصيتها هكذا وبشكل عفوي تسببت فيدضررك وتقربي منها اكثر واجعلي قلبك ابيض يسامح وينسى ويعذر ويتجاهل ليعيش في رضى داخلي وفقكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى انكم اخواتي جميعكم بخير اهلا فيك اختي...
صباح الخيرات عليكم
كيفكم يابنات مع رمضان انشغلنا ماعاد افتح التجمع كثير
انا باقي على دورتي اربعه ايام ينفع اسوي تحليل منزلي مع اني متوقعه جيتها حاسه باعراضها وغير كذا ماكان فيه توت الامن بعد الطهر لحد يوم 13 ويوم 15 رحت لها قالت البويضه حجمها 13 طيب لو حصل مثلا تبويض قبل هاليوم ماكان بيوضح لها والا ماصار تبويض من اصله ولا آمل نفسي
والحين معاي كلوميد ودي استخدمه مع الدورة اذا جت بس مااعتقد اني باتابع مع دكتورة تعرفوا رمضان صعب ومافي وقت فقلت شكلي اششرب اعشاب طبيعيه وكذا لبعد العيد ان شاء الله. وارجا اتابع معها اثناء استخدامي للكلوميد .
عتآق الخيل
عتآق الخيل
شمالية 1435
وش صار عليك ارتفع حملك
انا الحين بدوامه من التفكير اول مره اسمع بحمل ضعيف .
Aml al7ob
Aml al7ob
عناق الخيل

انتي شي ينزل عليكي حاليا ولا مافي

احتمال التلقيح صار متاخر لا تفكري كثير
يعني افترضي انه البويضه تلقحت من قبل الدوره بفتره اقل عن العادي فما يبين الهرمون مرتفع بزياده وبعدين يبدا يزيد فهمتي

وانت كان الحمل فيه خلل والله مش كاتب لج يكتمل سبحان الله ينزل مع الدوره

بس ان شاء الله يكون حمل سليم معافى يارب ويكون متاخر لا غير

وربي يفرح خاطرج يارب



بنات بنات بنات

شو اسم الدواء اللي ينزل الدوره وهل ممكن ينظم الدوره ولا بس ينزلها لو كانت دوره ويثبت الحمل لو حمل ؟؟؟؟؟

انا محتاره في حالتي
maram76
maram76
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
أخواتي العزيزات أنا أحضر رسالتي الماجستير حاليا في بريطانيا وموضوع بحثي هو تحليل الخطاب اللغوي للأمهات الباحثين عن إنجاب الذكور . أنا مهتمة بهالموضوع جدا على إن دراستي له ليس من ناحية اجتماعية وانما من ناحية لغوية . أتمنى منكم المشاركة وتفرجون عني كربة , باقي 3 أسابيع على تسليم رسالتي وأنا متأخرة كثير. كان عندي 5 أخوات مشاركات لكن لظروفهم الخاصة بس وحدة منهم تمكنت من عمل مقابلة معي . السرية ستكون تامة ما أحتاج أعرف عنك ولاشي والمقابلة ماهي صوتية كتابية عن طريق البريد الإلكتروني أو الواتس اب اللي تفضلينه. هم 11 سؤال مافيها إحراج نفس اللي تناقشونه هنا ما تاخذ وقت أرسلها لك على الإيميل وتسهبين في الإجابة عنها. ولك دعوة مني في ظهر الغيب في هذا الشهر الفضيل أن يرزقك الله بالذرية الصالحة التي تتمنينها. أي استفسار أرسلوا لي على الإيميل كان ودي أرسل رسالة خاصة لكل وحدة لكن لأني عضوة جديدة وماعندي مشاركات ماقدرت a7n88@hotmail.com اللي توافق بأرسل لها أول شي ورقة فيها كل التفاصيل وحقوقها وبس تكتب اسمها وتوقيعها الكترونيا , مو ضروري اسمك حقيقي يعني تكتبين الاسم : سارة م , والتوقيع تكتبين س.م فقط , شاكرة لكم
حبيبةأمها
حبيبةأمها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايب قلبي وش أخباركم وحشتوووووووني

الف مبروك للوالدات والحوامل والله يرزقنا المنتظرات والله يعطي كل وحدة ما تتمنى يااااارب

أسأل الله الرزاق الوهاب المعطي جزيل العطايا المنان باسمه الأعظم الذي ان دعي به أجاب أن يعتق رقابنا ورقاب آبائنا وكل من أحببناه فيه من النار وان يبلغنا ليلة القدر وأسأله ان يهبنا الحمل السليم المعافى بالذكور الصالحين في هذا الشهر الفضيل

اخباري مثل ما أنا ما رحت تابعت ولا شي لان زوجي رافض تماماً وأفكر أقنعه يعيد التحليل للسائل في مكان متخصص زي مختبر البرج وودي أخفف وزني بس احس صعب في رمضان المغريات كثير خصوصا مع دلة القهوة :)
والله يسهل لنا كل عسير