شمالية 1435
وش صار عليك ارتفع حملك
انا الحين بدوامه من التفكير اول مره اسمع بحمل ضعيف .
عناق الخيل
انتي شي ينزل عليكي حاليا ولا مافي
احتمال التلقيح صار متاخر لا تفكري كثير
يعني افترضي انه البويضه تلقحت من قبل الدوره بفتره اقل عن العادي فما يبين الهرمون مرتفع بزياده وبعدين يبدا يزيد فهمتي
وانت كان الحمل فيه خلل والله مش كاتب لج يكتمل سبحان الله ينزل مع الدوره
بس ان شاء الله يكون حمل سليم معافى يارب ويكون متاخر لا غير
وربي يفرح خاطرج يارب
بنات بنات بنات
شو اسم الدواء اللي ينزل الدوره وهل ممكن ينظم الدوره ولا بس ينزلها لو كانت دوره ويثبت الحمل لو حمل ؟؟؟؟؟
انا محتاره في حالتي
انتي شي ينزل عليكي حاليا ولا مافي
احتمال التلقيح صار متاخر لا تفكري كثير
يعني افترضي انه البويضه تلقحت من قبل الدوره بفتره اقل عن العادي فما يبين الهرمون مرتفع بزياده وبعدين يبدا يزيد فهمتي
وانت كان الحمل فيه خلل والله مش كاتب لج يكتمل سبحان الله ينزل مع الدوره
بس ان شاء الله يكون حمل سليم معافى يارب ويكون متاخر لا غير
وربي يفرح خاطرج يارب
بنات بنات بنات
شو اسم الدواء اللي ينزل الدوره وهل ممكن ينظم الدوره ولا بس ينزلها لو كانت دوره ويثبت الحمل لو حمل ؟؟؟؟؟
انا محتاره في حالتي
maram76
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
أخواتي العزيزات أنا أحضر رسالتي الماجستير حاليا في بريطانيا وموضوع بحثي هو تحليل الخطاب اللغوي للأمهات الباحثين عن إنجاب الذكور . أنا مهتمة بهالموضوع جدا على إن دراستي له ليس من ناحية اجتماعية وانما من ناحية لغوية . أتمنى منكم المشاركة وتفرجون عني كربة , باقي 3 أسابيع على تسليم رسالتي وأنا متأخرة كثير. كان عندي 5 أخوات مشاركات لكن لظروفهم الخاصة بس وحدة منهم تمكنت من عمل مقابلة معي . السرية ستكون تامة ما أحتاج أعرف عنك ولاشي والمقابلة ماهي صوتية كتابية عن طريق البريد الإلكتروني أو الواتس اب اللي تفضلينه. هم 11 سؤال مافيها إحراج نفس اللي تناقشونه هنا ما تاخذ وقت أرسلها لك على الإيميل وتسهبين في الإجابة عنها. ولك دعوة مني في ظهر الغيب في هذا الشهر الفضيل أن يرزقك الله بالذرية الصالحة التي تتمنينها. أي استفسار أرسلوا لي على الإيميل كان ودي أرسل رسالة خاصة لكل وحدة لكن لأني عضوة جديدة وماعندي مشاركات ماقدرت a7n88@hotmail.com اللي توافق بأرسل لها أول شي ورقة فيها كل التفاصيل وحقوقها وبس تكتب اسمها وتوقيعها الكترونيا , مو ضروري اسمك حقيقي يعني تكتبين الاسم : سارة م , والتوقيع تكتبين س.م فقط , شاكرة لكم
أخواتي العزيزات أنا أحضر رسالتي الماجستير حاليا في بريطانيا وموضوع بحثي هو تحليل الخطاب اللغوي للأمهات الباحثين عن إنجاب الذكور . أنا مهتمة بهالموضوع جدا على إن دراستي له ليس من ناحية اجتماعية وانما من ناحية لغوية . أتمنى منكم المشاركة وتفرجون عني كربة , باقي 3 أسابيع على تسليم رسالتي وأنا متأخرة كثير. كان عندي 5 أخوات مشاركات لكن لظروفهم الخاصة بس وحدة منهم تمكنت من عمل مقابلة معي . السرية ستكون تامة ما أحتاج أعرف عنك ولاشي والمقابلة ماهي صوتية كتابية عن طريق البريد الإلكتروني أو الواتس اب اللي تفضلينه. هم 11 سؤال مافيها إحراج نفس اللي تناقشونه هنا ما تاخذ وقت أرسلها لك على الإيميل وتسهبين في الإجابة عنها. ولك دعوة مني في ظهر الغيب في هذا الشهر الفضيل أن يرزقك الله بالذرية الصالحة التي تتمنينها. أي استفسار أرسلوا لي على الإيميل كان ودي أرسل رسالة خاصة لكل وحدة لكن لأني عضوة جديدة وماعندي مشاركات ماقدرت a7n88@hotmail.com اللي توافق بأرسل لها أول شي ورقة فيها كل التفاصيل وحقوقها وبس تكتب اسمها وتوقيعها الكترونيا , مو ضروري اسمك حقيقي يعني تكتبين الاسم : سارة م , والتوقيع تكتبين س.م فقط , شاكرة لكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايب قلبي وش أخباركم وحشتوووووووني
الف مبروك للوالدات والحوامل والله يرزقنا المنتظرات والله يعطي كل وحدة ما تتمنى يااااارب
أسأل الله الرزاق الوهاب المعطي جزيل العطايا المنان باسمه الأعظم الذي ان دعي به أجاب أن يعتق رقابنا ورقاب آبائنا وكل من أحببناه فيه من النار وان يبلغنا ليلة القدر وأسأله ان يهبنا الحمل السليم المعافى بالذكور الصالحين في هذا الشهر الفضيل
اخباري مثل ما أنا ما رحت تابعت ولا شي لان زوجي رافض تماماً وأفكر أقنعه يعيد التحليل للسائل في مكان متخصص زي مختبر البرج وودي أخفف وزني بس احس صعب في رمضان المغريات كثير خصوصا مع دلة القهوة :)
والله يسهل لنا كل عسير
كيفكم حبايب قلبي وش أخباركم وحشتوووووووني
الف مبروك للوالدات والحوامل والله يرزقنا المنتظرات والله يعطي كل وحدة ما تتمنى يااااارب
أسأل الله الرزاق الوهاب المعطي جزيل العطايا المنان باسمه الأعظم الذي ان دعي به أجاب أن يعتق رقابنا ورقاب آبائنا وكل من أحببناه فيه من النار وان يبلغنا ليلة القدر وأسأله ان يهبنا الحمل السليم المعافى بالذكور الصالحين في هذا الشهر الفضيل
اخباري مثل ما أنا ما رحت تابعت ولا شي لان زوجي رافض تماماً وأفكر أقنعه يعيد التحليل للسائل في مكان متخصص زي مختبر البرج وودي أخفف وزني بس احس صعب في رمضان المغريات كثير خصوصا مع دلة القهوة :)
والله يسهل لنا كل عسير
الصفحة الأخيرة
كيفكم يابنات مع رمضان انشغلنا ماعاد افتح التجمع كثير
انا باقي على دورتي اربعه ايام ينفع اسوي تحليل منزلي مع اني متوقعه جيتها حاسه باعراضها وغير كذا ماكان فيه توت الامن بعد الطهر لحد يوم 13 ويوم 15 رحت لها قالت البويضه حجمها 13 طيب لو حصل مثلا تبويض قبل هاليوم ماكان بيوضح لها والا ماصار تبويض من اصله ولا آمل نفسي
والحين معاي كلوميد ودي استخدمه مع الدورة اذا جت بس مااعتقد اني باتابع مع دكتورة تعرفوا رمضان صعب ومافي وقت فقلت شكلي اششرب اعشاب طبيعيه وكذا لبعد العيد ان شاء الله. وارجا اتابع معها اثناء استخدامي للكلوميد .