جوري_36
جوري_36
يابنات ولدي له يومين بكاء متواصل تعبت راسي بينفجر لا نفع معه علاج المغص ولا حليب المغص ياااارب تصبرني والله تعبت اللي عندها حل تقول لي
يابنات ولدي له يومين بكاء متواصل تعبت راسي بينفجر لا نفع معه علاج المغص ولا حليب المغص ياااارب...
طيب يمكن امساك ؟
مالك الا تدورين السبب الله يعينك
جوري_36
جوري_36
ياجماعه فيدوني باافضل عربيه للاطفال كيف اخرج وولدي بيدي وياريت بالصور الله يسعدكم يارب
ياجماعه فيدوني باافضل عربيه للاطفال كيف اخرج وولدي بيدي وياريت بالصور الله يسعدكم يارب
اذا عندك ميزانية خذي من ماماز اند باباز حلوة وعملية وتجلس لاخوانه بعده ان شاءالله
وتويز ار اص بعد عربياتهم حلوة وكثييير يمدحونها
رحت وشفتها اشكالها كثيير مره اكيد بيعجبك شي
بس زي ماقلت اذا عادي عندك السعر روحي ماماز اند باباز خفيفة وتسكيرها سهل وعملية
بدويه شيك
بدويه شيك
بنات الله يسعدكم ولدي عمره 22 يوم وعنده بلغم في صدره وطول اليوم يكح لما يتعب واحس نفسه متقطع اش اسوي له مره حاله يقطع القلب
طرابزون
طرابزون
بدويه الافضل توديه عند الطبيب لان العمر هذا ماااتقدرين تعطينه اي شي الا باستشاااره الطبيب
جامعية من ام القرى
انا نفاس لي 27 يوم ولله الحمد
ولدت قيصريه
بسالكم مولودتي دخل المويه في الرئه ومكتومه يوم ولدت وجلست في الحضانه عشره ايام هل له اضرار مستقبلا لاقدر الله؟!
وارضعها طبيعي ماشاء الله وصناعي مرتين في اليوم
بس لاحظت لما ترضع من صدري الحليب يخرج من فمها بطريقه اللعاب
مو تطريش او استفراغ لا زي اللعاب المهم يطلع من فمها على جنب
واليوم لقيت طلع مع خشمها وفمها
مع اني اكرعها وانومها على جنب بس برضو تطلع وفي حليب في فمها ماتبلعه لا يطلع
ايش اسوي معاها؟!