تفاؤل22
تفاؤل22
انا معلمه ودوامي بعد أسبوعين


لازم ترضع صناعي 😭 عششآٱن دوام
queen2020
queen2020
تفاؤل حاولي تشفطين لها وتعطينها
اتوقع مافيه حل الا كذا
thequeen99
thequeen99
اليوم طلعت الأربعين ولله الحمد بس عندي مشكله 😕 بنتي ماترضع ألا من صدري ماتبي الحليب الصناعي حاولت فيها جوعتها وأعطيها الحليب لكن ترفض ومره رحت مشوار وعل أساس يعطونها حليب صناعي غبت يمكن 6 ساعات ولارضعت ورفضت عندكم حل حليبها أبتاميل وجربت رضاعات جونيور وشيكو وأمس أشتريت لها فارلين عششآٱن حلمتها مره لينه ورفضتها وهي تصيبيييييح شورن علي 😓
اليوم طلعت الأربعين ولله الحمد بس عندي مشكله 😕 بنتي ماترضع ألا من صدري ماتبي الحليب الصناعي...
مبروك طلعة الأربعين .. عقبالنا يارب ..
بنتك الله يعينك عليها شكلها عسرة ...
حاولي تحطين بحلمة الرضاعة طعم حلا عشان تمسك فيها ...
thequeen99
thequeen99
انا معلمه ودوامي بعد أسبوعين لازم ترضع صناعي 😭 عششآٱن دوام
انا معلمه ودوامي بعد أسبوعين لازم ترضع صناعي 😭 عششآٱن دوام
ما اخذتي اجازة ؟؟
انا أفكر أخذ رعاية مولود وأريح شوي ..
جنة روحيT
جنة روحيT
انا زيكم دوامي الاسبوع الجاي وولدي يرضع من صدري
وفيه دكتوره قالتلي اعطيه ينسون ومره كراويه لين ترجعي من دوامك وافكر بكلامه