دودي86
•
فيس حبيبتي حاولي تشربي قرفه دافيه...ولو تروحي المستشفى يسوولك اشعه يكون احسن..بس خذي مسكن دحين طالما فيه الم
اخذت بندول والله يعين مع ان الالم موجود ماراح كليا
اخاف يكون صارلي البطانه المهاجرة قمت اوسوس 😓
اخاف يكون صارلي البطانه المهاجرة قمت اوسوس 😓
فيس
إن شاء الله مافيك إلا العافية
بس الأفضل راجعي دكتورة أنا أعرف الرضاعة تعمل لخبطة أحياناً بس مااعتقد كذا فالأفضل راجعي عشان تطمني على نفسك
وقدامك العافية يارب
إن شاء الله مافيك إلا العافية
بس الأفضل راجعي دكتورة أنا أعرف الرضاعة تعمل لخبطة أحياناً بس مااعتقد كذا فالأفضل راجعي عشان تطمني على نفسك
وقدامك العافية يارب
الصفحة الأخيرة