دودي86
دودي86
فيس حبيبتي حاولي تشربي قرفه دافيه...ولو تروحي المستشفى يسوولك اشعه يكون احسن..بس خذي مسكن دحين طالما فيه الم
فيس مستحي
فيس مستحي
اخذت بندول والله يعين مع ان الالم موجود ماراح كليا


اخاف يكون صارلي البطانه المهاجرة قمت اوسوس 😓
soso10032
soso10032
فيس
إن شاء الله مافيك إلا العافية
بس الأفضل راجعي دكتورة أنا أعرف الرضاعة تعمل لخبطة أحياناً بس مااعتقد كذا فالأفضل راجعي عشان تطمني على نفسك
وقدامك العافية يارب
دودي86
دودي86
فيس طمنيني عليك
دودي86
دودي86
بكره باذن الله اول يوم لولدي في الحضانه...وقلبي ياكلني...اول مره يبعد عني 😭😭😭