soso10032
soso10032
بكره باذن الله اول يوم لولدي في الحضانه...وقلبي ياكلني...اول مره يبعد عني 😭😭😭
بكره باذن الله اول يوم لولدي في الحضانه...وقلبي ياكلني...اول مره يبعد عني 😭😭😭
حبيبي
الله يهون عليكي وعليه
ربي ييسر لك أمورك في البدلية حيكون صعب لين تتعوي انتي وهو
نور ايماني
نور ايماني
السلام عليكم كيفكم صبايا حبيت انضم لكن عندي بنوتين الكبيره 4 سنوات والصغيرهعمرها 3 شهور الله يحفظهم اريد نستفيد من تجارب بعض وايش اهتمامكم بهالسن وكيف العنايه بالمواليد
دودي86
دودي86
السلام عليكم كيفكم صبايا حبيت انضم لكن عندي بنوتين الكبيره 4 سنوات والصغيرهعمرها 3 شهور الله يحفظهم اريد نستفيد من تجارب بعض وايش اهتمامكم بهالسن وكيف العنايه بالمواليد
السلام عليكم كيفكم صبايا حبيت انضم لكن عندي بنوتين الكبيره 4 سنوات والصغيرهعمرها 3 شهور الله...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. ..هلا فيكي نور ايماني
انا ام لاول مره لولد 3 شهور ونص...اي استفسار عندي ماشاء الله البنات ما يقصرون..لو عندك سؤال اكتبيه باذن الله نقدر نساعد بعض
دودي86
دودي86
محتاره فيه حضانه قريبه من ييتي 5 دقايق بالسياره..بس اللي جربها ما ينصح فيها...وحضانه بعيده شوي حوالي نص ساعه بالسياره بس كثيرين يمدحون فيها.....سجلت ولدي في البعيده عشان النظافه والاهتمام...كنت متحمسه لها في البدايه وزوجي ما ابدى اعتراض..
بعد ما سجلته وبدا فيها صار زوجي يزن اسجله في القريبه عشان المشوار...
انا مرتاحه على البعيده...بس بديت اتردد عشان زوجي....ماعرف ايش اسوي؟؟
فيس مستحي
فيس مستحي
باااااااااااااااركووولييييييييي اول بعد ليال طويله ساااهرة اخييييييرا طلع لنونتي اول سسسسسن يااااااااي بعمر 8 شهور و 3 اسابيع خلاص خلصت التاسع تقريبا هههههه
اليوم شفته بعد تعب و سهر لي يومين معاها 😀😀😀😀😀😀😀


وامس فجعتني عليها كانت تغرق نفسها في البانيو واول مره اروشها لوحدي لان ابوها دخل حادث الحمعه شوفوا بس الاحداث المحزنه ورا بعض هالفترة الله يبعد عنا شر المصايب