فيس مستحي
فيس مستحي
دودي معليش اعذريني ماشفت ردك تدرين الحين اروح علاج طبيعي عشان عندي مشاكل في الرقبه بسبب حادث قديم بس الحين ظهرت علي
وزج طفش من مشاويري فقلت بروح اكشف يوم ثاني و هذا هو دخل حادث بس بسيطه الحمدلله لكن يده تجبصت واخلاقه في خشمه خخخ وبنتي تعبانه لها فتره فقلت انشغل فيها اول و بعدين لكل حادث حديث والالم راح ولا شفت دورة فالله يعين
soso10032
soso10032
محتاره فيه حضانه قريبه من ييتي 5 دقايق بالسياره..بس اللي جربها ما ينصح فيها...وحضانه بعيده شوي حوالي نص ساعه بالسياره بس كثيرين يمدحون فيها.....سجلت ولدي في البعيده عشان النظافه والاهتمام...كنت متحمسه لها في البدايه وزوجي ما ابدى اعتراض.. بعد ما سجلته وبدا فيها صار زوجي يزن اسجله في القريبه عشان المشوار... انا مرتاحه على البعيده...بس بديت اتردد عشان زوجي....ماعرف ايش اسوي؟؟
محتاره فيه حضانه قريبه من ييتي 5 دقايق بالسياره..بس اللي جربها ما ينصح فيها...وحضانه بعيده شوي...
هو المشوار مشكلة خصوصاً لو كان زحمة
بس انتي حاولي تقنعيه
قولي له إنه مافيها اهتمام ونظافة وممكن بعيد الشر عنه يمرض فيها
soso10032
soso10032
باااااااااااااااركووولييييييييي اول بعد ليال طويله ساااهرة اخييييييرا طلع لنونتي اول سسسسسن يااااااااي بعمر 8 شهور و 3 اسابيع خلاص خلصت التاسع تقريبا هههههه اليوم شفته بعد تعب و سهر لي يومين معاها 😀😀😀😀😀😀😀 وامس فجعتني عليها كانت تغرق نفسها في البانيو واول مره اروشها لوحدي لان ابوها دخل حادث الحمعه شوفوا بس الاحداث المحزنه ورا بعض هالفترة الله يبعد عنا شر المصايب
باااااااااااااااركووولييييييييي اول بعد ليال طويله ساااهرة اخييييييرا طلع لنونتي اول سسسسسن...
ياحبيبة قلبي اللي طلع لها سن
عقبال تشوفيها عروسة يارب

الحمدلله على كل حال
وماتشوفو شر يارب
دودي86
دودي86
فيس هلا فيك....الحمدلله سمعنا صوتك تاني
مبرووووووك لبنتك وعقبال البقيه
والحمدلله على سلامة زوجك
ماتشوفو شر يارب


سوسو عشان اقنعه اتصلت عليهم واخذت منهم معلومات...كل شي كان كويس ماعدا انه لكل 6-7 اطفال عامله...واللي عندهم دحين كلهم ابو 8 شهور وما فوق...ولدي الوحيد الصغير يعني
اللي هو فيها دحين 4 اطفال لكل ناني زي ما يحبوا يسموها (:


كلمته واقتنع الحمدلله
فيس مستحي
فيس مستحي
دوود طبعا مايبي لها نقااااش التزمي في البعيده اهم ماعليك ولدك
فهميه عن موضوع الروضه القريبه و مشاكلها وان شاءاالله يقتنع