محتاره فيه حضانه قريبه من ييتي 5 دقايق بالسياره..بس اللي جربها ما ينصح فيها...وحضانه بعيده شوي حوالي نص ساعه بالسياره بس كثيرين يمدحون فيها.....سجلت ولدي في البعيده عشان النظافه والاهتمام...كنت متحمسه لها في البدايه وزوجي ما ابدى اعتراض..
بعد ما سجلته وبدا فيها صار زوجي يزن اسجله في القريبه عشان المشوار...
انا مرتاحه على البعيده...بس بديت اتردد عشان زوجي....ماعرف ايش اسوي؟؟
محتاره فيه حضانه قريبه من ييتي 5 دقايق بالسياره..بس اللي جربها ما ينصح فيها...وحضانه بعيده شوي...
وزج طفش من مشاويري فقلت بروح اكشف يوم ثاني و هذا هو دخل حادث بس بسيطه الحمدلله لكن يده تجبصت واخلاقه في خشمه خخخ وبنتي تعبانه لها فتره فقلت انشغل فيها اول و بعدين لكل حادث حديث والالم راح ولا شفت دورة فالله يعين