لو سمحتي ابني باقيلوه شهرين ويكمل ثلاث سنين ماياكل شئ واذ اكل ياخذ شويه ويقول بطني وحتى المويا
له على الحاله هذي اسبوع حتى الشبس والحلاو ياكل شويه ومايكمل افيديني كيف اوكله واعطيني نظام غذائي
كان جسمه لابئس فيه بس الان نحف شوي وحركته شوي زايده
السلام عليكم
انا بنتى الان دخلت الشهر التاسع ومن قبل كتبتى لى نظام غذائي لها من الشهر السابع
ولاحظت فى بنتى انها ماشاء الله عندها قابيله للاكل وتاكل كل شي اعطيها هوا بس ماتاكل الاكل الى بدون منكهات مثل البهارات او من غير طماطم او كذا على طول تطلعه ولا تستسيغه وانا احط لها مع الاكل شويه ذرات بسيطه جدا من فلفل وكزبره وكمون عشان تاكله وبصل هل هذا مضر او لا
انا بنتى الان دخلت الشهر التاسع ومن قبل كتبتى لى نظام غذائي لها من الشهر السابع
ولاحظت فى بنتى انها ماشاء الله عندها قابيله للاكل وتاكل كل شي اعطيها هوا بس ماتاكل الاكل الى بدون منكهات مثل البهارات او من غير طماطم او كذا على طول تطلعه ولا تستسيغه وانا احط لها مع الاكل شويه ذرات بسيطه جدا من فلفل وكزبره وكمون عشان تاكله وبصل هل هذا مضر او لا
السلام عليكم ورحمه الله يادكتورة انا طفلي عمره ثلاث اسابيع واعطيه الرضعه ماعطيه من صدري الا قليل مع انه يبي يشرب من صدري بس انا استعجل والاحظ لما اعطيه من الرضاعه يمصها بقوة مادري هومن الحلمات قويه عليه وكثير يقولولي كبري فتحت الرضعه
والحلمات من بيجون وش افضل يادكتورة اعطيه صدري او اعطيه الرضاعه الصناعي والحليب الصناعي انا اعطيه حليب رونالاك وش افضل حلمات استخدمها له وشكورا
والحلمات من بيجون وش افضل يادكتورة اعطيه صدري او اعطيه الرضاعه الصناعي والحليب الصناعي انا اعطيه حليب رونالاك وش افضل حلمات استخدمها له وشكورا
جزاك الله خيرا يادكتورة جعل الله ماتفعلينة في موازين حسناتك
يعني وزن ابني سليم وابنتي استمر على هدا النظام حتى تتحسن شهيتها ؟
ومشكوورة على سعة صدرك
يعني وزن ابني سليم وابنتي استمر على هدا النظام حتى تتحسن شهيتها ؟
ومشكوورة على سعة صدرك
الصفحة الأخيرة
بنتي عمرها 21 يوم تقريباً
ماترضع كثير من صدري ممكن كل 4 أو 5 ساعات ترضع شوي وترمي وتبكي وحاله لين تنام
و عندها حليب بيوميل 1 على أساس رضعه وحده في اليوم لكن تشرب الربع والباقي ترميه
تعبت معها يادكتوره
الله يسعدك ممكن تعطيني نظام غذائي لها و تنصحيني بحليب اس26 ولا لا ؟
و أقدر أعطيها يانسون - منقوع التمر - المره ولا لا .؟