بنتي في بدايه الشهر العاشر
من الشهر السادس وانا اذوقها بعض الاطعمه مثل ( المسلوق (البطاط الجزر الكوسه ) والسيريلاك بالقمح وبعض الاطعمه الخفيفه من وجباتنا
اما بالنسبه للسيريلاك والاكل المسلوق في الاسبوع مره او في الاسبوعين
معتمده على حليب الثدي لاغير حتى الحليب الصناعي هذا اليوم الرابع اعطيها كل يوم رضعه
وبنتي دبدوبه شوي واخاف من الاكل يسمنها عشان كذا ابتعد عنه
ونفسي في نضام غذائي يناسبها وما يسمنها استمر عليه
وتسلم يدك
ام جنى''
•
السلام عليكم
بنتي عمرها شهرين واسبوع
جبتها قيصرية وكنت ارضعها حليب صناعي واعطيها من صدري مرتين او 3 في اليوم
وبعد الاربعين اخذت مانع حمل نكتروجين 30 ونشف لي حليبي حتى بنتي
ما تحب تمسك صدري ولا تبيه
وانا اتمنى انها ترضع مني
تكفووووون قولوا لي كيف اخليها ترضع وايش اللي يدرر الحليب
ابي احس اني ام :icon33:
بنتي عمرها شهرين واسبوع
جبتها قيصرية وكنت ارضعها حليب صناعي واعطيها من صدري مرتين او 3 في اليوم
وبعد الاربعين اخذت مانع حمل نكتروجين 30 ونشف لي حليبي حتى بنتي
ما تحب تمسك صدري ولا تبيه
وانا اتمنى انها ترضع مني
تكفووووون قولوا لي كيف اخليها ترضع وايش اللي يدرر الحليب
ابي احس اني ام :icon33:
ام جنى''
•
silent days :
السلام عليكم بنتي عمرها شهرين واسبوع جبتها قيصرية وكنت ارضعها حليب صناعي واعطيها من صدري مرتين او 3 في اليوم وبعد الاربعين اخذت مانع حمل نكتروجين 30 ونشف لي حليبي حتى بنتي ما تحب تمسك صدري ولا تبيه وانا اتمنى انها ترضع مني تكفووووون قولوا لي كيف اخليها ترضع وايش اللي يدرر الحليب ابي احس اني ام :icon33:السلام عليكم بنتي عمرها شهرين واسبوع جبتها قيصرية وكنت ارضعها حليب صناعي واعطيها من صدري مرتين...
كلي طحينيه كثير
وإن شاء الله الدكتوره تفيدك اكثر
وإن شاء الله الدكتوره تفيدك اكثر
غلا نجـــد :
الله يجزاك خير ويعطيك العافيه على الرد .. لكن مارديتي يادكتوره على باقي أسئلتي .. مارأيك بوزنها ؟ وسمعت أن أعطاء الرضيع 3 ملاعق صغيره سمسم مطحون يومياً يزيد الوزن هل صحيح ؟ وكم كل كم ساعه لازم ترضع في الليل علماً أنها تنام من 12 ليلاً إلى 11 صباحاً ؟الله يجزاك خير ويعطيك العافيه على الرد .. لكن مارديتي يادكتوره على باقي أسئلتي .. ...
اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي مجددا
تقصدي الرضيع في اي عمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والرضاعه ليلا عند الاستيقاظ او الجوع
واذا لم تفعل ذلك فيمكنك ايقاظها كل اربع ساعات وارضاعها
وحياك الله
تقصدي الرضيع في اي عمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والرضاعه ليلا عند الاستيقاظ او الجوع
واذا لم تفعل ذلك فيمكنك ايقاظها كل اربع ساعات وارضاعها
وحياك الله
الصفحة الأخيرة
حاولت معها اكثر من مره اخلي الاكل في فمها وما اعطيها الماء اريدها تطحن الاكل باسنانها لكن والله بدون فائدة تخلي الاكل في فمها ساعات الا لمن تشرب الماء وتبلعه انا بنتي عندها حساسية جلوتين كذه ما اقدر اعطيها خبز تعبت معها يادكتوره جيت لها بالكلمه الطيبه واللعب جيت لها بالضرب لكن بدون اي فائده والله تعبتني جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ووزنها الان 13