السلام عليكم دكتورة.. اخبارك؟
انا بنتي عمرها سنة و 7 أشهر ..
كان اكلها تمام بس تجيها احيانا فترات تنصد شهيتها عن الاكل ولا تاكل
حتى الزبادي مع انها تحبه بس اذا جاتها صدة النفس ما تاااااااااكله
رضعت طبيعي مدة 4 شهور..
للاسف اذا جاءت تنام تمص اصبعها بس مش الابهام ... البنصر و الوسطى...
اذا كانت نايمة تتقلب و تمص فما أعرف هل هي جيعانة او لا ... فعلى طول اسويلها رضعة .. و كنت كل ساعتين اسويلها
الان لي تقريبا شهر ونص صرت أعطيها فقط 3 رضعات وهي نايمة و احيانا رضعتين
طبعا هي ماشا الله تبارك الله تنام 12 ساعة ..
حسيت اني اذا كثرت الرضعات وقت النوم البنت ماتاكل اذا صحيت ..هل هذا صحيح؟
اعطيني حل مع المص كيف اعودها تتركه؟ انا استشرت اخصائية قبل كم شهر وقالت لا تحالين تتدخلين عشان ما يزيد الموضوع
مدري شو رايك دكتورة؟
و بالنسبة للكل ترفض العصائر و الفواكه تماما كيف اقدر اخليها تحبها؟
الخضار اكثر شي تاكل خيار فقط..
ماتحب المهلبية ولا الكاسترد ولا الكريم كراميل مع اني نفسي تاكلها...
طبعا احس انها تعاندني في الاكل ..لاني احيانا مو دايما اعصب اذا رفضت الاكل..
هي ماشا الله ذكية و لعبها و شقاوتها زاااااااايدة ماشا الله الله يهديها...
اتمنى تعطيني جدول تغذية كامل و طرق تحبيب او تعويد على اصناف الاكل المختلفة الله يخليك ووجبات منوعة
انا ااااااااااااااااااااسفة طولت عليكي لكن املي فيكي بعد الله.. ووالله ادعيلك
طبعا وزنها 11 وطولها كأني سمعت الدكتور قال 78 و الله اعلم
اتمنى تردي عليه..
نست اقول انها تحب تشرب مويه كثيييييييير جنتني ما ترتوي الله يحفضها هل هذا طبيعي؟
اختك في الله
حواء1122
•
دكتوره انا ولدي جدا نحيف عمره4شهور وزنه 5 كيلو ابي تقولين لنا عن وجبه كلها سعرات حراريه ومفده عشان تنفخه
د.هنادي جابر :
اهلا ومرحبا بكمي يا غاليتي شوفي يا غاليتي وزنه اقل من الطبيعي بكثير شوفي يا غايلتي قد يكون ولدك يعاني من نوعا ما من الحساسيه بالمعده او الامعاء وهذا يعني ان هناك نوعا او اكثر من الطعام يثير هذه الحساسيه وما هي نوع الرضاعه المستخدمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولو كالن صناعي فهل جربتي استخدام نوع اخر من الحليب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في انتظارك للافاده وحياك اللهاهلا ومرحبا بكمي يا غاليتي شوفي يا غاليتي وزنه اقل من الطبيعي بكثير شوفي يا غايلتي قد...
شكرا لك يادكتورة على الرد
الاحظ ان كثير من الاكلات تسببله مغص وغازات مثل البرتقال وسيريلاك بالخضار او بالفواكه: تقريبا انا معتمدة على الرضاعه بس
ولد ووزنه 1800 جرام بالشهر الثامن توام
كتبله الدكتور حليب سميلاك نيو شور جلس عليه شهر وغيرته بسبب المغص الامساك وجربت كثير واستمريت على ابتاميل الله يكرمك يتبرز بصعوبه براز عادي احيان معاه كتل الحليب يقول الدكتور بسبب الارتجاع بتقل السوائل فما ينهضم الحليب ونصحني اقلل الحليب يعني 90مل ب 2ملعقه بدل 3 اش رايك اخاف يسبب سوء تغذيه
اسفه طولت عليك بس بوضح لك حالته
جزاك الله خير :ورزقك بماتحبين:26:
الاحظ ان كثير من الاكلات تسببله مغص وغازات مثل البرتقال وسيريلاك بالخضار او بالفواكه: تقريبا انا معتمدة على الرضاعه بس
ولد ووزنه 1800 جرام بالشهر الثامن توام
كتبله الدكتور حليب سميلاك نيو شور جلس عليه شهر وغيرته بسبب المغص الامساك وجربت كثير واستمريت على ابتاميل الله يكرمك يتبرز بصعوبه براز عادي احيان معاه كتل الحليب يقول الدكتور بسبب الارتجاع بتقل السوائل فما ينهضم الحليب ونصحني اقلل الحليب يعني 90مل ب 2ملعقه بدل 3 اش رايك اخاف يسبب سوء تغذيه
اسفه طولت عليك بس بوضح لك حالته
جزاك الله خير :ورزقك بماتحبين:26:
dododomy
•
دكتوره انا ابنى عنده سنه وشهر وفي بعض الاحيان اقدم له في وجبه الغداء شوفان فهل هو مفيد له وممكن اضيف عليه اى شى يعطر له فايده اكثر
دكتوره انا ابنى لايستطيع ان اقدم له العيش البلدى لانه لسه مكملش نمو اسنانه واعطيه الفينو فى الفطار والعشاء فهل هناك ضرر ولو فى ماهو البديل؟؟؟؟
ربنا يجعل ما تقوليه وتكتبيه فى ميزان حسناتك ويرزقك جنه النعيم
دكتوره انا ابنى لايستطيع ان اقدم له العيش البلدى لانه لسه مكملش نمو اسنانه واعطيه الفينو فى الفطار والعشاء فهل هناك ضرر ولو فى ماهو البديل؟؟؟؟
ربنا يجعل ما تقوليه وتكتبيه فى ميزان حسناتك ويرزقك جنه النعيم
الصفحة الأخيرة
تعبت منها ما تاكل ابداااااااا
هي تاكل شوي بس
اريد نظام غذائي لها