صباح الخير
ولدي عمره سبع شهور ماياكل اي شي مالح يعني مايبي الرز ولا الخضار حاولت احط سكر ونغصبه عليه ياكل همن يستفرغ كل اللي اكله .. انا اخاف عليه من نقص الفيتامينات .... انصحيني وش اسوي ؟؟
قصيميه كيوت :
صباح الخير ولدي عمره سبع شهور ماياكل اي شي مالح يعني مايبي الرز ولا الخضار حاولت احط سكر ونغصبه عليه ياكل همن يستفرغ كل اللي اكله .. انا اخاف عليه من نقص الفيتامينات .... انصحيني وش اسوي ؟؟صباح الخير ولدي عمره سبع شهور ماياكل اي شي مالح يعني مايبي الرز ولا الخضار حاولت احط سكر ...
السلام عليكم.دكتورتي الغالية كيف حالك؟؟؟ ان شاء الله بالف خير حبيت امر واسلم عليك يالغالية.جزاك الله كل خير على كل ما تقدمينه.تحياتي لكي يالغالية.:26::26::26:
الله يجزيك الخير
عمر ابني سنه وشهرين انا اطمة من اكلنا هل يضر ذلك وكمان بعطيه الفش فاش هل يضر
عمر ابني سنه وشهرين انا اطمة من اكلنا هل يضر ذلك وكمان بعطيه الفش فاش هل يضر
مرحبا دكتتور
ولدي عمره 6..خلص السادس يمشي بالشهر السابع..وزنه 7 كيلوو
هل وزنه مناسب لعمره ولا؟؟
ممكن اعطيه زباادي؟؟اي نوع وكم ملعقة؟؟
ممكن اعطيه دانيت بالبسكويت؟؟
ولدي عمره 6..خلص السادس يمشي بالشهر السابع..وزنه 7 كيلوو
هل وزنه مناسب لعمره ولا؟؟
ممكن اعطيه زباادي؟؟اي نوع وكم ملعقة؟؟
ممكن اعطيه دانيت بالبسكويت؟؟
الصفحة الأخيرة
مارأيك بوزن بنتي 6.300 وعمرها 7 شهور وعند الولاده 2.600 لأنها مولوده في آخر الثامن
وهل صحيح أن إعطاء الرضيع بعمر 7 شهور 3 ملاعق صغيره يومياُ سمسم مطحون يزيد الوزن