السلام عليكم
اتمنى يا دكتور ان يسع صدرك لى وتجاوبى على بالتفصيلانا ابنتى عمرها 7 شهور واسبوعين ويومين
وانا فى نفس الوقت حامل فى 3 شهورعشون يوم
سالت الدكتور التى اتابع معها حملى قالت افطمى بنتك عند نهاية الرابع
وسالت الدكتورة التى اتابع معها ابنتى قالت اعطيها صدرك حتى ترفضه هى لوحدها
وهنا فى المنتدى منهم من قاللازم افطمها ومنم من قال ممكن تستمرى فى ارضاعها حتى الولادة و وتطبلى 3 ايام لبن السرسوب ثم ترضعى الانين معا
واحترت انا كثيراااااااااااااااااااااااا
ولا اعرف ماذا افعل
ولا اعرف ماذا افعل فى اكل ابنتى
فانا اعطيها فى اليوم تفاحة مسلوقة واسقيها ماء سلق التفاح(طول اليوم كل شوية معلقة)
واعطيعا قبل النوم زبادى منزوع الدسم
اوقات اعطيها قطعة طماطم بس مو ديما
ممكن بدل التفاح شربة خضار
صفار البيض بس هى ما تتقبله كثيرا
اوقات اعطيها عيش ناشف ابله واعطيه اياها
يعنى بصراحة مش مرتبة خالص فى اكلها وحسة انى توهت
وابنتى كثير ما تعانى من المغص والانتفاخ والغازات وخصوصا ليلا
فلو سمحتى تعطينى رايك فى الفطام
علما بان اينتى وزنها الحمد لله كويس
وانا الحمد لله رغم انى خسيت كتير بس وزنى حلو
وانا اعطى بنتى الكالسيوم والحديد بانتظام
وانا اخد الحديد والكالسيوم واسبرين الاطفال وعلاج الضغط بانتظام
واسفة للاطالة
do3a2
•
ام جنى'' :
الله يوفقك إن شاء الله وتسلم يدكالله يوفقك إن شاء الله وتسلم يدك
وفقكم الله وسدد خطاكم يا غاليتي
تااج الخلود :
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سلمك الله من كل شر يا غاليتي
وحياك الله
وحياك الله
ماليزية :
شكر يادكتوره على ردك وجزاكي الله خير بس حابه اسالك بعض الاسئله عندما اعمل لها الكيك بالذره استخدم بيكنج بودر بس قرات في بعض المواقع انه غير مسحموح والبعض الاخر يقول مسموح ؟صار عندي لبس كمان يدكتوره البوظه انت تقصدي بنشاء الذرة طيب كيف اعملها وهل الجيلي مسموح به ليس له تاثير على الحساسيه للوجود فيه المنكهات ؟ وكمان يادكتوره هل اللبن الروب مسموح به لان بعضهم يتسخذموا فيه النشا؟ وكيف اعمل لها البقصمات ؟ ارجوا مساعدتي وعفوا على كثرة الاسئله والغلبه وجزاكي الله خيرشكر يادكتوره على ردك وجزاكي الله خير بس حابه اسالك بعض الاسئله عندما اعمل لها الكيك بالذره استخدم...
الشكر لله يا غاليتي
شوفي يا غاليتي يمكنك استخدام الكربونات او ما يسمى بكربونات الصوديوم بدلا من البيكنج باودر
البوظه يا غاليتي هي الفاكهه المثلجة بالجيلاتين
او الجيلي
ويمكنك استخدام نشا الذره فلا يوجد به اي مصدر للجلوتين
البقسماط كذلك بدقيق الذره مع تجفيفه في الفرن ويمكنك طلب المساعه من الفران
واهلا ومرحبا بكي يا غاليتي
شوفي يا غاليتي يمكنك استخدام الكربونات او ما يسمى بكربونات الصوديوم بدلا من البيكنج باودر
البوظه يا غاليتي هي الفاكهه المثلجة بالجيلاتين
او الجيلي
ويمكنك استخدام نشا الذره فلا يوجد به اي مصدر للجلوتين
البقسماط كذلك بدقيق الذره مع تجفيفه في الفرن ويمكنك طلب المساعه من الفران
واهلا ومرحبا بكي يا غاليتي
الصفحة الأخيرة
اشكرك يا دكتورتي الغالية على المجهود المبذول في سبيل مساعدة الاخرين من دون مقابل و الله يكثر من امثالك
سؤالي لك يا غالية بنتي عمرها سنتين و نص اكلها اقول انه اكلها مو زايد يعني تحب بالعافية الفاكهة و العصيرات و لبن الزبادي يعني ماشاء الله تبارك الله ما عندها مشكلة في الاكل لكن نوعية الاكل الي تفضله كله سهل المضغ و البلع يعني تفضل الشوربات و الارز
لكن عندها مشكلة مرررررة متعبتني و هي انها جميع انواع اللحوم تمضغها و بعدين تكبها ما تبلعها الدجاج و اللحم و السمك و اي نوع لحوم و مو عارفة السبب!!!!!!! و ابغى لها حل!!!
و من فترة كان شعرها يتساقط و الان خف لكن ما زال يتساقط ايش الحل؟؟
و الحين انا حامل على مشارف الولادة اسمع انه الطفل اول ما يتولد اول شي المفروض اعطيه هو ماء مع قطعة سكر نبات عشان ينظف البطن و بعدها اعطيه صدري عشان يتعود على حليب الام و ما يتركه هل كل هالكلام صحيح؟؟
انتظر ردك الله يعطيك العافية حبيبتي