تااج الخلود
تااج الخلود
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ماليزية
ماليزية
اهلا وسهلا بكي يا غاليتي شوفي يا غاليتي ابنتك الغاليه تفقد القدره على التعبير بان الطعام يسبب لها متاعب بالهضم لذا يا غاليتي عليكي الحرص جيدا وتجنب اي طعام يثير حساسيه الجلوتين لديها والبعد تماما عن كل الاطعمه المصنعه لانها تحتوي على المزيد من المواد الحافظه والمنكهه ايضا يا غاليتي البسكويتات والكيك وجميع منتجات المخابز واوجدي لها البديل الانسب لها حتى لا تفقد الشهيه تماما وتصاب بسوء التغذيه اصنعي لها كيك بدقيق الذره وخبز كذلك او بقسماط الارز بالحليب اللبن الروب بالفاكهه المبشورة اعداد الطعام بالقليل من الزبد او زيت الزيتون اضافة العسل الاسود الى وجبة الافطار لتحسين عملية الهضم ايضا يا غاليتي اعطيها المهلبيه او الباوظه بنشا الدقيق الجيلي بالفاكهه الكريم كراميل المعد بالمنزل ووفقك الله وسدد خطاك
اهلا وسهلا بكي يا غاليتي شوفي يا غاليتي ابنتك الغاليه تفقد القدره على التعبير بان الطعام...
شكر يادكتوره على ردك وجزاكي الله خير بس حابه اسالك بعض الاسئله عندما اعمل لها الكيك بالذره استخدم بيكنج بودر بس قرات في بعض المواقع انه غير مسحموح والبعض الاخر يقول مسموح ؟صار عندي لبس
كمان يدكتوره البوظه انت تقصدي بنشاء الذرة طيب كيف اعملها
وهل الجيلي مسموح به ليس له تاثير على الحساسيه للوجود فيه المنكهات ؟ وكمان يادكتوره هل اللبن الروب مسموح به لان بعضهم يتسخذموا فيه النشا؟
وكيف اعمل لها البقصمات ؟
ارجوا مساعدتي وعفوا على كثرة الاسئله والغلبه وجزاكي الله خير
"اللولي"
"اللولي"
الشكر لله يا غاليتي شوفي يا غاليتي لا تقلقي وكل الموضوع ان ولدك حساسا جدا لعملية الهضم بصفه عامه بذا يا غاليتي عليكي بتجنب اعطائه اطكعمه حامضية او زائدة الحموضه وهل وزنه 1.8 كجم في الشهر الثامن الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وان كان كذلك يا غاليتي فهو لديه سوء تغذيه حاد وهل يرضه رضاعه طبيعيه ام صناعي فقط وحياك الله
الشكر لله يا غاليتي شوفي يا غاليتي لا تقلقي وكل الموضوع ان ولدك حساسا جدا لعملية الهضم بصفه...
جزاك الله خير
اقصد ان خديج تولد بالشهر الثامن وكان وزنه عند الولاده 1800 جرام
ويرضع صناعي فقط
وتسلمين على مجهودك
ابتسم وكلي جروح
اهلا بك دكتورتي الفاضلة
ولدي عمره سنةو10 شهوور لايأكل بتاتا مع العلم انه ولد خديج اي انجبته في الشهر السابع واسبوع

يحب الشوكلاته فقط والشاي

اتعب كثيرا في تغذيته ويشرب حليب صناعي بليميل بلس 3

ومناعته ضعييييفة دائما صدره تعبان وزكام وكحة وبلغم


تعبت كثييييرا واصبحت مهمومة من طعامه

ماذا افعل به
silent days
silent days
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوفي يا غاليتي شوفي يا غايلتي يمكنك الدخول الى عيادة النساء والحمل والولاده وان شاء الله يقدروا يفيدوكي في هذا الامر وبالنسبه للاغذية المدرة للحليب فهي الحلبه كمشروب وطعام الحلاوة الطحينيه المشروبات المحتويه على الحليب وحياك الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوفي يا غاليتي شوفي يا غايلتي يمكنك الدخول الى عيادة النساء...
مشكورة دكتوره جزاك الله خير