تااج الخلود
•
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ماليزية
•
د.هنادي جابر :
اهلا وسهلا بكي يا غاليتي شوفي يا غاليتي ابنتك الغاليه تفقد القدره على التعبير بان الطعام يسبب لها متاعب بالهضم لذا يا غاليتي عليكي الحرص جيدا وتجنب اي طعام يثير حساسيه الجلوتين لديها والبعد تماما عن كل الاطعمه المصنعه لانها تحتوي على المزيد من المواد الحافظه والمنكهه ايضا يا غاليتي البسكويتات والكيك وجميع منتجات المخابز واوجدي لها البديل الانسب لها حتى لا تفقد الشهيه تماما وتصاب بسوء التغذيه اصنعي لها كيك بدقيق الذره وخبز كذلك او بقسماط الارز بالحليب اللبن الروب بالفاكهه المبشورة اعداد الطعام بالقليل من الزبد او زيت الزيتون اضافة العسل الاسود الى وجبة الافطار لتحسين عملية الهضم ايضا يا غاليتي اعطيها المهلبيه او الباوظه بنشا الدقيق الجيلي بالفاكهه الكريم كراميل المعد بالمنزل ووفقك الله وسدد خطاكاهلا وسهلا بكي يا غاليتي شوفي يا غاليتي ابنتك الغاليه تفقد القدره على التعبير بان الطعام...
شكر يادكتوره على ردك وجزاكي الله خير بس حابه اسالك بعض الاسئله عندما اعمل لها الكيك بالذره استخدم بيكنج بودر بس قرات في بعض المواقع انه غير مسحموح والبعض الاخر يقول مسموح ؟صار عندي لبس
كمان يدكتوره البوظه انت تقصدي بنشاء الذرة طيب كيف اعملها
وهل الجيلي مسموح به ليس له تاثير على الحساسيه للوجود فيه المنكهات ؟ وكمان يادكتوره هل اللبن الروب مسموح به لان بعضهم يتسخذموا فيه النشا؟
وكيف اعمل لها البقصمات ؟
ارجوا مساعدتي وعفوا على كثرة الاسئله والغلبه وجزاكي الله خير
كمان يدكتوره البوظه انت تقصدي بنشاء الذرة طيب كيف اعملها
وهل الجيلي مسموح به ليس له تاثير على الحساسيه للوجود فيه المنكهات ؟ وكمان يادكتوره هل اللبن الروب مسموح به لان بعضهم يتسخذموا فيه النشا؟
وكيف اعمل لها البقصمات ؟
ارجوا مساعدتي وعفوا على كثرة الاسئله والغلبه وجزاكي الله خير
د.هنادي جابر :
الشكر لله يا غاليتي شوفي يا غاليتي لا تقلقي وكل الموضوع ان ولدك حساسا جدا لعملية الهضم بصفه عامه بذا يا غاليتي عليكي بتجنب اعطائه اطكعمه حامضية او زائدة الحموضه وهل وزنه 1.8 كجم في الشهر الثامن الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وان كان كذلك يا غاليتي فهو لديه سوء تغذيه حاد وهل يرضه رضاعه طبيعيه ام صناعي فقط وحياك اللهالشكر لله يا غاليتي شوفي يا غاليتي لا تقلقي وكل الموضوع ان ولدك حساسا جدا لعملية الهضم بصفه...
جزاك الله خير
اقصد ان خديج تولد بالشهر الثامن وكان وزنه عند الولاده 1800 جرام
ويرضع صناعي فقط
وتسلمين على مجهودك
اقصد ان خديج تولد بالشهر الثامن وكان وزنه عند الولاده 1800 جرام
ويرضع صناعي فقط
وتسلمين على مجهودك
اهلا بك دكتورتي الفاضلة
ولدي عمره سنةو10 شهوور لايأكل بتاتا مع العلم انه ولد خديج اي انجبته في الشهر السابع واسبوع
يحب الشوكلاته فقط والشاي
اتعب كثيرا في تغذيته ويشرب حليب صناعي بليميل بلس 3
ومناعته ضعييييفة دائما صدره تعبان وزكام وكحة وبلغم
تعبت كثييييرا واصبحت مهمومة من طعامه
ماذا افعل به
ولدي عمره سنةو10 شهوور لايأكل بتاتا مع العلم انه ولد خديج اي انجبته في الشهر السابع واسبوع
يحب الشوكلاته فقط والشاي
اتعب كثيرا في تغذيته ويشرب حليب صناعي بليميل بلس 3
ومناعته ضعييييفة دائما صدره تعبان وزكام وكحة وبلغم
تعبت كثييييرا واصبحت مهمومة من طعامه
ماذا افعل به
د.هنادي جابر :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوفي يا غاليتي شوفي يا غايلتي يمكنك الدخول الى عيادة النساء والحمل والولاده وان شاء الله يقدروا يفيدوكي في هذا الامر وبالنسبه للاغذية المدرة للحليب فهي الحلبه كمشروب وطعام الحلاوة الطحينيه المشروبات المحتويه على الحليب وحياك اللهوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوفي يا غاليتي شوفي يا غايلتي يمكنك الدخول الى عيادة النساء...
مشكورة دكتوره جزاك الله خير
الصفحة الأخيرة