اهلا بك دكتورتي الفاضلة
ولدي عمره سنةو10 شهوور لايأكل بتاتا مع العلم انه ولد خديج اي انجبته في الشهر السابع واسبوع
يحب الشوكلاته فقط والشاي
اتعب كثيرا في تغذيته ويشرب حليب صناعي بليميل بلس 3
ومناعته ضعييييفة دائما صدره تعبان وزكام وكحة وبلغم
تعبت كثييييرا واصبحت مهمومة من طعامه
ماذا افعل به
اهلا بك دكتورتي الفاضلة
ولدي عمره سنةو10 شهوور لايأكل بتاتا مع العلم انه ولد خديج اي انجبته في...
واود ان اعرف اذا كم هو وزنه الان في الشهر التاسع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟