HAMS27
HAMS27
جزاك الله خير غاليتي

لكن كيف النظام الغذائي لها المفروض كل كم ساعه أعطيها وجبه بالنسبه لسن 8 شهور ؟؟

وسؤال صغير بالنسبه للكبد سلقتها لكن ماتكون لينه تتفتت في الخلط وش الطريقه ؟

وسؤال اخير : الأجبان هل مسموح بأعطائها ؟

وماهو السن الآمن لأعطاء الطفل أي نوع من الطعام ؟

وفقك الله يااارب

واعتذر على الاسئله الكثيره
"تاج الغلا"
HAMS27 HAMS27 :
جزاك الله خير غاليتي لكن كيف النظام الغذائي لها المفروض كل كم ساعه أعطيها وجبه بالنسبه لسن 8 شهور ؟؟ وسؤال صغير بالنسبه للكبد سلقتها لكن ماتكون لينه تتفتت في الخلط وش الطريقه ؟ وسؤال اخير : الأجبان هل مسموح بأعطائها ؟ وماهو السن الآمن لأعطاء الطفل أي نوع من الطعام ؟ وفقك الله يااارب واعتذر على الاسئله الكثيره
جزاك الله خير غاليتي لكن كيف النظام الغذائي لها المفروض كل كم ساعه أعطيها وجبه بالنسبه لسن 8...
دكتورة هنادي سمعت عن البليلة انها تفيد في زيادة الطول للاطفال لكن ماهي البليلة انا اعرفها جاهزة لكن نيئة واطبخها لا ياليت تفيديني فيها
ساحرةالشرق
ساحرةالشرق
انابنتي عمرها 14 يوم ومااعرف كم رضعه اعطيها وهي ضعيفة بزيادة اريدها تكون ممليه
moon19
moon19
HAMS27 HAMS27 :
جزاك الله خير غاليتي لكن كيف النظام الغذائي لها المفروض كل كم ساعه أعطيها وجبه بالنسبه لسن 8 شهور ؟؟ وسؤال صغير بالنسبه للكبد سلقتها لكن ماتكون لينه تتفتت في الخلط وش الطريقه ؟ وسؤال اخير : الأجبان هل مسموح بأعطائها ؟ وماهو السن الآمن لأعطاء الطفل أي نوع من الطعام ؟ وفقك الله يااارب واعتذر على الاسئله الكثيره
جزاك الله خير غاليتي لكن كيف النظام الغذائي لها المفروض كل كم ساعه أعطيها وجبه بالنسبه لسن 8...
السلام عليكم ورحمة الله

أنا بنتي عمرها 11 شهر ووزنها 7 كيلو ونص وتعاني من امساك صار لها شهر ونص تقريباً

كيف تتخلص من مشكلة الامساك دون اللجوء إلى التحاميل ؟

وأود إعطائي نظام غذائي متكامل يفي باحتياجاتها وهي لا ترغب للخضار المسلوقة إلا إذا كانت

مما نأكل أي مضافا لها الملح والبهار وتحب الفواكه وخاصة الموز والاجاص والعنبوتحب الزبادي كثيرً

وترفض الأطعمة المسلوقة بدون إضافات كما أنها ترضع رضاعة طبيعية ولم ترضع صناعي أبداً

كيف أستطيع إعطائها المهلبية ؟ وأنا لاأستخدم الحليب مطلقاً عملت لها نشاء مع قليل من السكر والماء

ولم تتقبله أبداً ؟ وكيف أنظم وجباتها ؟ كم ساعة تفصل بين الوجبة والأخرى ؟ والرضعات ؟

وماذا أستطيع إطعامها ؟ مع أني أود الابتعاد عن البقول قدر المستطاع ؟ وماهي الكمية المناسبة لكل صنف

من الطعام ؟ وكيف تتخلص من الامساك وتتمكن من الاخراج بشكل طبيعي ؟

أعتذر عن كثرة الأسئلة ولكن كلي أمل بأن ترشديني لما فيه منفعة ابنتي وجزاك الله كل خير

أنتظر ردك بفارغ الصبر ودمتي بألف خير
kkll
kkll
اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي يمكنك الاستعانه بطبيبة الاطفال لتغيير نوع الحليب ان لم يكن يناسبها كذلك استخدمي الاصناف الاتيه اعطيها الملوخيه بدون ثوم وكذلك السبانخ والخرشوف مع الكوسا عصير الطماطم الخيار المبشور مع الزبادي قليل الدسم عصير الخس ان امكن لكي ذلك الباذنجان المشوي بملعقه صغيره من الزيت والطحينه فقط ورشة بسيطه كمون وحياك الله وحياك الله
اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي يمكنك الاستعانه بطبيبة الاطفال لتغيير نوع الحليب ان لم يكن...
1ـ جزاك الله خير ولكن عمرها 9 أشهر ألا تضرها وما فائدة الطماطم والخس والباذنجان والسبانخ ؟؟؟؟؟؟
2ـ الملوخيه لم تتقبلها؟؟؟
3ـ هل استطيع إعطائها في هذا السن أي نوع من الأكل ؟؟؟ماهي الممنوعات من الاكل ؟؟؟