د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
دكتورة الحمد لله المغص خف منها هي الحين عمرها 3 اشهر و 11 يوم يعني ماشيه في الشهر الرابع حابه اعرف ايش ممكن اعطيها بجانب الحليب الصناعي لانها ما ترضع مني من حوالي شهر ونص انقطع الحليب عندي ايش ممكن اعطيها بجانب الحليب الصناعي و جزاك الله الف خير
دكتورة الحمد لله المغص خف منها هي الحين عمرها 3 اشهر و 11 يوم يعني ماشيه في الشهر الرابع حابه...
اوك يا غاليتي الحمد لله

ويعد اسبوعين يمكنني ان اعطيكي النظام الذغائي الاولى للتغذيه في الشهر الرابع


في انتظارك للمزيد من التواصل :)
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
مرحبا يادكتورة انا عاني من بنتي عمرها سنتين ونص ووزنها 11كيلو وماتاكل الاشوي وبس ماشية على الحليب وكم الوزن المناسب لعمرها وكم كوب حليب تحتاج في اليوم
مرحبا يادكتورة انا عاني من بنتي عمرها سنتين ونص ووزنها 11كيلو وماتاكل الاشوي وبس ماشية على الحليب...
اهلا ومرحبا بكي ياغاليتي

احب اعرف متى بداتي في اطعامها لاول مرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وهل ترضع طبيعي ام صناعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وماذا تفضل من الطعام في الوقت الحالي وان كانت تتناوله بكمية قليله جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالنسبه لوزنها الحالي فهو اقل من الطبيعي


في انتظارك للافاده
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
السلام عليكم يعطيك العافيه دكتوره ولدي يعاني من الامساك عمره 6شهور واسبوعين علما ان حليبه بروميل
السلام عليكم يعطيك العافيه دكتوره ولدي يعاني من الامساك عمره 6شهور واسبوعين علما ان حليبه بروميل
اختي وحبيبتي الغاليه

يمكنك ان تعطيه سوربة الخضار بالكوسا والبسله الخضراء فقط


عصير الطماطم في حدود نصف كوب صغير

الحليب المخصص له مع البليله المطهيه والمضروبه بالخلاط



ملعقه صغيره من زيت الزيتون على الخضار يوميا

وحياك الله
ام فتتتو
ام فتتتو
ياليت اعرف الوزن المثالي لبنت عمرها ثلاث سنين وشهرين والنظام الغذائي المقترح وللعلم معاها فقر دم

مع محبتي
رتاج الجمال
رتاج الجمال
السلام عليكم.دكتورتي الحبيبة كيف حالك؟؟؟؟ان شاء الله بأفضل حال.دكتورتي الحبيبة عمر ابنتي 7 اشهر و15 يوم.وانا للحين ما اعطيتها صفار بيض .لكن ودي اعطيها.اذا امكن افضل طريقة اعمل بها صفار البيض؟؟؟؟ وكم الكميه اعطيها في البداية؟؟؟؟ وكم مرة بألسبوع؟؟؟؟ وما هي الاكلات الي تفيدها في هذا العمر ؟؟؟ومشكورة مقدما يالغالية.جزاك الله كل خير ولا حرمك الله الاجر.:26::26::26: