*ريناس*
*ريناس*
السلام عليكم

دكتوره ولدي عمره خمس شهور و13 يووم وزنه 7 كيلو ونص وهو معتمد على صدري ومايشرب الرضاعه

ويا دكتوره نظام غذائه القمح من شركه الصحه الاردنيه بمقدار ملعقتين + زبادي هل هذا النظام صحيح
وثانيا ياليت تعطيني نظام غذائي له عشان ابدا بدايه صحيحه له
هـــMـــس
هـــMـــس
السلام عليكم

دكتوره بنتي عمرها سبعة شهور ونصف ووزنها الحين 7 كيلو
وهي ترضع صدري اكثر من الصناعي وغيره لها الدكتورالحليب اول(( سوبرا ميل )) والحين ((فبي ملك ))
وتشرب 60أو 30مل بس مرتين باليوم
وبالقوة ترضع الصناعي
والاكل اعطيها سيريلاك الصحه((بالقمح والتمر))
وسيريلاك ماييل ماما ما((بالخضروات المشكله)) وتاكل يادوب من 3إلى4 ملاعق بس
واعطيها رز مصري مسلوق وصفار البيض وزبادي وتاكل شوي بس
احس ان نفسيتها مسدوده على الاكل اكثر شيءتحب صدري وماودها تتركه بس ترضع
وكتب لها الدكتور علاج اسمه Minadex ونصحتني الدكتورة علا أحمد اللي بالمنتدى اني اوقفه لانها لسه صغيره عليه
ياليت تعطيني نظام غذائي لها
فروله4
فروله4
يعطيك العافيه يادكتوره

بنتي داخله السابع ياليت تعطيني نظام غذائي لاني احس انها ضعيفة وزنها 7,800 كيلو
ترضع طبيعي واذا كنت طالعه عند احد والا طالعه السوق اعطيها صناعي وحليبها رونالاك هل اعطيها يوميا حليب صناعي وكم رضعه في اليوم
وهل اعطيها عصيرات طازجه او الجاهزه مثل دانو . وهل اعطيها المعلبات الجاهزه من الخضار المشكله والفواكه والسيريلاك متى اعطيها
والله يجازيك الجنه
فيض من المشاعر
شوفي يا غاليتي عليكي بتقديم الوجبات التاليه له بالتدريج وبقدر الامكان وحياك الله
شوفي يا غاليتي عليكي بتقديم الوجبات التاليه له بالتدريج وبقدر الامكان وحياك الله
حياك الله ولكن لم تكتبي لي الوجبات ولاادري هل امر ابني طبيعي ام لا........الرجاء التوضيح وجزاك الله خيرا
silent days
silent days
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا بنتي اخر هذا الاسبوع تخلص اربع اشهر وتدخل بالخامس
وانا الى الان على الحليب الصناعي وما اعطيتها اي اكل
وان شاء الله اذا اعطيتها تطعيمة الاربع اشهر راح ابدأ معها في الاكل
وسؤالي ايش الاكل المناسب لها؟؟
انا سمعت ان السريلاك يجيب البلغم صحيح؟؟؟
وسمعت عن شيء اسمه ميلويا وكثير مدحوه وان هذا المنتج فيه من سن 4 شهور وانه افضل من السيريلاك
وقرأت ان البداية الصحيحة تكون بالرز اما القمح بعد 6 شهور والعسل بعد سنه
وفيه الاكل الجاهز اللي في السوبرماركة والصيدليات هيرو بيبي

ايش رايكم في أيش ابدأ وكيف وكم مره في اليوم وهل لازم وقت محدد؟؟

و شكـــــــــــــــــراَ